مدرب دجلة يعلن موقفه من الرحيل عن الفريق

آخر تحديث: الخميس 30 مايو 2019 - 10:27 ص بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

تحدث اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لنادي وادي دجلة ، عن موقفه من العروض المقدمة له من قبل الأندية سواء بالدوري المصري أو خارجيًا من أجل التعاقد معه، مشيرًا إلى أنه يضع العديد من الاعتبارات من ضمنها حب اللاعبين.

وأضاف جونياس، في تصريحاته التلفزيونية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، عبر قناة تايم سبورتس:"تلقيت عروضًا بالفعل ولكن موسمي هذا مع هذا كان عاطفي جدًا مع دجلة وصعب أغيره".

وواصل: "شيء جيد أن هناك أندية أخرى مهتمة بي لتدريبها في الموسم الجديد، وبالفعل تلقيت عروض، ومن الممكن أن أرحل في حالة وصول عرض من ناد كبير".

وأشاد مدرب دجلة بلاعبيه الذين تأقلموا معه بسرعة وكذلك للجهاز الفني الذي يعمل معه بالفريق.

وأوضح:" لا يعجبني الأداء الذي ننهي به البطولة في وادي دجلة ولكن هناك أشياء لو نُفذت من النادي سنكون ضمن الخمس فرق المتصدرة للدوري الموسم المقبل".

استطرد: "طريقة لعب المدرب هي التي تظهر إمكانات اللاعبين، على سبيل المثال محمد محمود بعدما تم تصعيده للفريق الأول وشارك بشكل أساسي انضم لمنتخب مصر والأهلي، وحاليًا محمد هلال ومحمد عبد العاطي ظهرا بشكل جيد ويمتلكا إمكانات كبيرة".

واستكمل: "بيراميدز والأهلي والزمالك لديهم لاعبين ذو إمكانات فردية رائعة، ولكن لم تظهر بسبب طريقة اللعب".

أضاف: "إمكانات الحارس محمد عبد المنصف وحسام عرفات تؤهلهما للعب في أوروبا، والأول يستحق أن ينضم للمنتخب بأدائه هذا الموسم".

وأشار: "محمد عبد المنصف قدم مستويات رائعة و صنع ثلاثة أهداف لو جمعنا جميع الحراس مش هنلاقيهم معاهم الرقم دا، وستشاهدون وادي دجلة الموسم القادم من أقوى أربعة فرق داخل الدوري المصري".

وواصل: "لو دربت حسام عرفات عندما كان سنه 20 عاما لجعلت منه يلعب في أفضل الفرق في العالم، فهو صنع 8 أهداف ويقدم أداء أكثر من رائع معنا هذا الموسم".

واختتم تصريحاته: "أكبر درس تلقيته هذا الموسم هو الخسارة أمام حرس الحدود في الدور الأول للدوري المصري".

يذكر أن وادي دجلة يتواجد في المركز الـ11 برصيد 37 نقطة وذلك بعد خوض 33 مباراة، ويحتاج الفريق إلى نقطة واحدة من مباراة الإنتاج القادمة لضمان البقاء بالدوري.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved