في يوم واحد.. صلاح يفوز بجائزتين جديدتين في إنجلترا

آخر تحديث: الإثنين 30 مايو 2022 - 1:56 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أضاف محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي جائزة فردية جديدة لنفسه، وذلك بعدما منحه قراء صحيفة ليفربول إيكو البريطانية، جائزة أفضل لاعب في الفريق لهذا الموسم.

وذكرت الصحيفة في تعليقها على ذلك: "لم يكن موسم 2021/22 مثل أي موسم آخر لنادي ليفربول، الذي تُوج بكأس كاراباو، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وحصل على وصافة البريميرليج ونهائي دوري أبطال أوروبا، وحتى صباح اليوم الأخير من الموسم، كان لا يزال لدى الريدز فرصة للفوز بأربعة ألقاب كبرى".

وأضافت: "صوّت قراء ليفربول إيكو لأفضل لاعب في الفريق هذا الموسم، والفائز هو  صلاح بنسبة 31.7٪ من الأصوات. وذلك بعدما تمكن الفرعون من تسجيل 31 هدفًا رائعًا في 50 مباراة مع الريدز، وفاز بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 هدفًا، بالتساوي مع سون هيونج مين من توتنهام".

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح تفوق على ملاحقه في سباق التصويت أليسون بيكر، حارس مرمى الفريق، والذي حصل على نسبة تقييم بلغت 27.4%، فيما جاء ساديو ماني بالمركز الثالث بنسبة تصويت بلغت 21.4%.

وكان صلاح قد تُوج بجائزة أخرى هذا الصباح، بحصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن الموسم المنصرم، بتصويت الجماهير.

وأعلن الحساب الرسمي لرابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» فوز صلاح بجائزة لاعب العام، قائلًا:" تهانينا لـ محمد صلاح على فوزه بجائزة لاعب العام في البريميرليج بتصويت الجماهير".

وتفوق صلاح في سباق الفوز بالجائزة على زميله في ليفربول، ترينت ألكسندر أرنولد وكيفين دي بروين، وفيل فودين، ثنائي مانشستر سيتي، وديكلان رايس، نجم وست هام يونايتد، كونور جالاجير، لاعب كريستال بالاس.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved