بدء العمل في عيادة أورام الثدي بمبنى الهلال بالتأمين الصحي ببني سويف

آخر تحديث: الخميس 30 مايو 2024 - 2:57 م بتوقيت القاهرة

حازم الخولي

أكد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، استمرار الجهود وتعزيز التعاون مع كافة الأجهزة التنفيذية لتحسين مستوى الخدمات الحيوية التي تقدم لجمهور المواطنين يومياً وبشكل أساسي، خاصة في قطاع الصحة. وأشار إلى أهمية الخطوة التي ينفذها فرع التأمين الصحي، والتي تتمثل في بدء استقبال مرضى أورام الثدي في عيادة السلام بمبنى الهلال، وذلك في إطار خطة المحافظة التي يتم تنفيذها بالتعاون مع الهيئة العامة للتأمين الصحي بقيادة الدكتور محمد ضاحي، لتسهيل حصول المرضى والمستفيدين على كافة الخدمات، وتحسين مستوى الخدمة المقدمة في هذا الجانب.

جاء ذلك خلال مناقشته لتقرير، أعده الدكتور محمد يحيى إسماعيل، مدير فرع الهيئة العامة للتأمين الصحي ببني سويف، والذي تضمن الإشارة إلى بدء العمل في عيادة لجنة أورام الثدي، وقام مدير الفرع بالمرور على العيادة ومتابعة سير العمل بانتظام وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات، بحضور الدكتور حنان خلف مديرة الشؤون الطبية، والدكتور أحمد يسرى عضو إدارة الشؤون الطبية، وأعضاء اللجنة كل من الدكتور عبدالغني محمد عبد الغني، والدكتورة هبة أحمد مصطفى، والدكتورة فاطمة أحمد عباس، والدكتورة عبلة السيد محمود استشارية الأورام، والدكتور ياسر قطب استشاري الأورام بالتأمين الصحي ومقرر اللجنة.

وأضاف "يحيى" أن العيادة أعدت بكامل التجهيزات اللازمة لاستقبال المرضى بشكل جيد، مؤكداً على أن العيادة تعتبر إضافة قوية ونوعية لمنظومة الخدمات بالتأمين الصحي ببني سويف، خاصة في ظل زيادة عدد المصابين بأورام الثدي في المحافظة.

من جانبها، أكدت الدكتورة حنان خلف محمد مديرة الشؤون الطبية بالفرع، أن افتتاح عيادة لجنة أورام الثدي يساهم في تقديم أفضل خدمة طبية، ضمن خطة التطوير لكافة العيادات تحت إشراف الدكتور خالد موافى رئيس الإدارة المركزية للشؤون الطبية، والدكتورة ريهام مدحت مدير الإدارة العامة للخدمات الطبية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved