عبد الحفيظ: كايزر تشيفز فريق شرس.. ولا أقلق من رئيس الكاف

آخر تحديث: الأربعاء 30 يونيو 2021 - 12:56 م بتوقيت القاهرة

محمود باهي

حذر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي من الاستهانة بفريق كايزر تشيفز قبل مواجهته في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 17 يوليو المقبل.

صرح عبد الحفيظ عبر قناة النهار "كنت سعيدا جدا بمشوارنا هذا الموسم لأن مواجهة صن داونز والترجي، خلق لنا دوافع كبيرة، أما النهائي له حساباته، ومرتبط بأحداث المباراة ذاتها وحالة الفريق أو استقبال هدف مبكر أو إصابة لاعب وغيرها من العوامل".

وشدد "لا أتفق أن مباراة كايزر تشيفز ستكون سهلة، فهو يختلف عن صن داونز الذي يلعب الكرة السهلة، أما تشيفز فهو شرس في النواحي الدفاعية والكرات الثابتة ويمتاز بالسرعة في المرتدات، ولديه مهاجم نموذجي، ففي 180 دقيقة أمام الوداد سنحت لهم 4 فرص، وسجلوا هدفا، أي استغلوا 25% من الفرص المتاحة أمام الوداد الذي كانت محاولاته أكثر".

وبسؤاله هل تقلق من رئيس الاتحاد الإفريقي باتريس موتسيبي باعتباره من جنوب إفريقيا، رد مدير الكرة بالأهلي "لا.. الأمر لا يقلقني، القلق يكون في أحداث مباراة وسط البطولة أو في دور المجموعات".

واستدرك في ختام تصريحاته "لن يكون من الذكاء التفكير في أي تلاعب بالمباراة النهائية، لأن دوري الأبطال أصبح مسابقة مصنفة واللقاء نفسه سيحظى بمتابعة كبيرة".

وأشار سيد عبد الحفيظ "لقد استفدنا من تطبيق تقنية الفيديو في دوري الأبطال، وكانت حاسمة في 4 حالات مؤثرة سواء بمباراتي الوداد الموسم الماضي ومواجهة الترجي هذا الموسم".

وأتم تصريحاته "لقد احتسب الفار ركلة جزاء لنا في المغرب، وأقر بصحة هدف في مباراة العودة بالقاهرة، كذلك احتساب ركلة جزاء ضد الترجي وطرد مدافعه بعد تطبيق نصوص القانون بتوصية من الفار، المباراة ماتت تماما، لأن حكم الساحة الكاميروني آليوم لم يحتسب المخالفة من الأساس، وكنت أثق تماما في الحكم المغربي رضوان جيد الذي كان مسؤولا عن تقنية الفيديو".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved