باسكال تسوبر: منافسات يورو 2024 مثيرة.. وإسبانيا الأقرب للفوز باللقب

آخر تحديث: الأحد 30 يونيو 2024 - 5:20 ص بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

أكد باسكال تسوبر، بولر حارس مرمى منتخب سويسرا وباير ليفركوزن وفولهام السابق ومدير متحف الفيفا الحالي، أن النسخة الحالية من يورو 2024 مثيرة للغاية، وأن منتخب إسبانيا الأقرب للفوز باللقب.

قال باسكال تسوبر لبرنامج «رقم 10» على القناة «الأولى»:" أنا سعيد للغاية بفوز سويسرا على ايطاليا في ثمن نهائي اليورو.. و المنتخب السويسري يتطور ويقدم اداءا مذهلا في اليورو بقيادة المدرب مورات ياكين والجهاز الفنى نجح في بناء فريق قوي جدا واللاعبين يتجاوبون مع تعليمات المدرب".

 أضاف:" منتخب سويسرا أظهر روح الفريق بشكل رائع أمام ايطاليا وفريقنا متطور وأتطلع بقوة للمباراة القادمة للمنتخب في ربع نهائي اليورو وما حققناه نتاج لما قدمناه في دور المجموعات".

تابع:" من الصعب الفوز بلقب أمم أوروبا ٢٠٢٤ لكن لا يوجد حدود للتوقعات أيضا ولا يوجد حدود لطموحات أي فريق خصوصا بعدما فزنا على بطل أوروبا في النسخة الماضية".

أشار:" لا يوجد أي فريق مسيطر على أوروبا الآن، ومنتخب سويسرا يمتلك حاليا شخصية رائعة".

أكد:" النسخة الحالية لليورو مثيرة للاهتمام خصوصا اننا وجدنا منتخبات تطورت مستواها رغم عدم امتلاكها للاعبين كبار وننتظر لاعبين شباب سيكونوا هم نجوم المستقبل في أوروبا".

أوضح:" منتخب إنجلترا فريق قوي ولكنه لم يظهر بالشكل الأفضل في دور المجموعات، التوقعات تصب في مصلحة إنجلترا أمام سلوفاكيا في مباراة ثمن نهائي النهائي".

أتم:" منتخب اسبانيا قدم مستوى رائع للغاية في دور المجموعات ويمتلكون لاعبين جيدين ويقدمون كرة مميزة وهم المرشح الابرز للفوز بلقب يورو ٢٠٢٤ وارشح ايضا منتخب النمسا للمنافسة على لقب كاس الامم الاوروبية بفضل ما قدموه في دور المجموعات".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved