الشيخ : الانتقال للأهلي اهم خطوة في حياتي

آخر تحديث: الخميس 30 يوليه 2015 - 2:59 م بتوقيت القاهرة

زيــاد الميـرغـني              

 

أعرب احمد الشيخ المنتقل حديثاً للنادي الاهلي من نادي مصر المقاصة في تصريح خاص لـ "الشروق" عن سعادته الكبيرة بتحقيق رغبته بالانتقال للقلعة الحمراء ، مؤكداً انها الخطوة الاهم في حياته و مسيرته الكروية.

و أكد الشيخ على احترامه الكبير لجمهور نادي الزمالك مشيراً الى ان تعامل مسئولين النادي معه بطريقة سيئة هي سبب رفضه الانتقال للزمالك ، و هو ما لاقى عكسه تماما من مسئولي الاهلي و هيثم عرابي مسئول التعاقدات و الذي تعامل معه بمنتهى الاحترام و الاحترافية و هو ما لم يقدر على رفضه خاصة و ان مسئولي الاهلي قدروه معنوياً و مادياً بشكل يرضيه و جعله سعيد للغاية بالانضمام للمارد الاحمر.

و اعلن الشيخ انه ضحى بمستحقاته الباقيه و تنازل عن مليوني جنيه من امواله الخاصة و المستحقه لدى نادي المقاصة لكي يكسب قميص النادي الاهلي الذي هو شرف لاي لاعب ارتدائه في مصر و الشرق الاوسط بأكمله.

كما اشار الشيخ الى انه سينتظم في تدريبات الاهلي بعد خوض المباراة القادمة مع مصر المقاصة امام بتروجيت في كأس مصر و التي ستكون الاخيرة له بقميص نادي المقاصة ، كما تمنى ان يحالفه التوفيق في خطوته القادمة مع النادي الاهلي و يتألق و يثبت نفسه للجماهير الحمراء و لادارة النادي التي وثقت فيه و في امكانياته بشكل كبير.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved