تشيلسي يجمد صفقة انتقال كورتوا إلى ريال مدريد

آخر تحديث: الإثنين 30 يوليه 2018 - 3:28 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أوضحت شبكة سكاي سبورتس البريطانية أن نادي تشيلسي الإنجليزي، قد أوقف مباحثاته مع ريال مدريد الإسباني خلال الفترة الحالية بشأن عملية انتقال حارس البلوز، تيبو كورتوا للملكي.

وكان اسم الحارس البلجيكي، ثيبو كورتوا قد ارتبط بنادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أشارت العديد من التقارير البريطانية والإسبانية أن إدارة الميرنجي ترغب بالحصول على خدمات لحراسة عرين الريال بدءاً من الموسم المقبل.

وأكدت شبكة سكاي أن إدارة تشيلسي اشترطت الحصول على خدمات حارس بديل من طراز قريب من كورتوا، من أجل استكمال المباحثات مع ريال مدريد.

يُذكر أن العديد من التقارير في الآونة الأخيرة قد أوضحت أن نادي تشيلسي يرغب في التعاقد جوردان بيكفورد، حارس مرمى إيفرتون، وجاك بوتلاند، حارس ستوك سيتي الهابط لدوري الشامبيونشيب من أجل تعويض رحيل كورتوا المحتمل.

وأشارت التقارير الصحفية أن إدارة تشيلسي قد قيّمت حارس مرمى فريقها، ثيبو كورتوا بـ 32 مليون جنيه استرليني، وذلك في حالة بيعه لأي نادٍ، والذي يعد ريال مدريد هو الأقرب لضمه.

وشارك الحارس كورتوا ذو الـ26 عامًا في 154 مباراة مع تشيلسي منذ إنتقاله للفريق في يوليو عام 2014، تلقت شباكه خلالهم 152 هدفاً، وخرج بشباك نظيفة في 58 مباراة.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved