شكاوى من مستوى تشطيبات وحدات سكنية بمشروع جنة القاهرة الجديدة وتأخر تسليمها

آخر تحديث: الثلاثاء 30 يوليه 2024 - 9:42 م بتوقيت القاهرة

محمد علاء

تقدم عدد من الصحفيين الحاجزين بمشروع "جنة مصر" بمنطقة القاهرة الجديدة، بشكاوى إلى جهاز مدينة القاهرة الجديدة؛ بسبب الحالة "السيئة" التي وجدوا عليها وحداتهم السكنية وتردي مستوى التشطيب الداخلي والخارجي، ما حال دون استلامهم لهذه الوحدات رغم مرور 4 أشهر على التعاقد عليها مع هيئة المجتمعات العمرانية من خلال بنك التعمير والإسكان.

وعبر الملَّاك، في بيان، عن "استيائهم الشديد" من حالة بعض الوحدات وقالوا إنها رغم حداثة إنشائها تعاني من "وجود تشققات في الجدران وتكسير بالأرضيات وغياب للنوافذ والأبواب وانقطاع تام للكهرباء والمياه"، مضيفين: "وعلى مستوى التشطيب الخارجي هناك مشكلات في مستوى الصرف الصحي للعمائر وتكسير في وصلات المياه الخارجية".

وأضاف الملاك أنهم حين رفضوا التوقيع على استلام الوحدات على هذه الحالة وجدوا من شركة الرواق المنفذة للمشروع تباطؤا في التسليم لمدد لا تقل عن 4 أشهر؛ بدعوى "عدم وجود صنايعية لتنفيذ التعديلات المطلوبة على الوحدات".

وأشاروا إلى أنهم دفعوا 8% من قيمة الوحدات "وديعة صيانة" للصرف منها على أعمال صيانة المشروع؛ لحين تشكيل اتحاد شاغلين، مضيفين: "ومع ذلك وجدوا أنفسهم في رحلة كعب داير بين الشركة المنفذة الرواق وجهاز مدينة القاهرة الجديدة دون جدوى".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved