الصحف الإسبانية تعلق على الخسارة التاريخية أمام مصر في الأولمبياد

آخر تحديث: الثلاثاء 30 يوليه 2024 - 7:34 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

علقت الصحف الإسبانية على الانتصار التاريخي للمنتخب الوطني الأولمبي المصري على نظيره الإسباني 2-1، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بمنافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».

حقق منتخب مصر الأولمبي فوزًا تاريخيًا على نظيره الإسباني، ليكتب تاريخًا جديدًا في المواجهات ضد الإسبان بعد 3 محاولات سابقة شهدت خسارتين وتعادل.

وكتبت «ماركا»: «إسبانيا تسقط أمام مصر وتحتل المركز الثاني في المجموعة بانتصارين وخسارة واحدة.. وسيلعب فريق سانتي دينيا في الدور ربع النهائي ضد اليابان».

وأضافت الصحيفة: «رجال سانتي دينيا، الخاضعون، بدون كرة قدم وبخطة فاشلة من التناوبات الضخمة، يفقدون صدارة المجموعة أمام مصر».

من جهتها كتبت: «موندو ديبورتيفو»: «الخسارة تعقد طريق إسبانيا نحو النهائي.. مصر تفاجئ إسبانيا، التي تتأهل بالمركز الثاني، فيما تتصدر مصر المجموعة الثالثة».

فيما كتبت «آس»: «إسبانيا تتخلى عن الصدارة أمام مصر بعد الهزيمة في آخر مباراة بدور المجموعات».

وأخيرًا كتبت «سبورت»: «عادل يعقد الحياة على إسبانيا.. وداعًا للمركز الأول واليابان في الأفق».

وقدم الفراعنة أداءً هو الأفضل منذ بداية المشاركة في الدورة الأولمبية، مقارنة بمباراتي الدومينيكان وأوزبكستان، ليخطف المنتخب بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط مقابل 6 لإسبانيا ويتأهلا سوياً لدور الثمانية.

وبحسمه صدارة الترتيب ينتظر المنتخب المصري، وصيف المجموعة الرابعة حيث ضمن المنتخب الياباني بشكل كبير صدارة هذه المجموعة بينما ينحصر صراع الوصافة ما بين باراجواي ومالي بشكل كبير.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved