السكة الحديد: تعديل تركيب بعض القطارات على عدد من الخطوط

آخر تحديث: الثلاثاء 30 يوليه 2024 - 9:58 م بتوقيت القاهرة

ميساء فهمي

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن تعديل تركيب بعض القطارات على عدة خطوط، وذلك في إطار حرصها على تقديم أفضل خدمة للركاب وتحديث كافة قطاعات الهيئة، وخاصة قطاع الوحدات المتحركة.

وقالت الهيئة في بيان لها اليوم الثلاثاء، إن التعديلات على القطارات ستكون كالتالي:

*أولاً: خط "القاهرة / أسوان" والعكس:*


- اعتباراً من يوم الخميس القادم، سيتم تعديل تركيب قطار 160 "القاهرة / الأقصر" ليكون مكوناً من 9 عربات ثالثة مكيفة، مع الحفاظ على نفس الجدول الحالي.
- اعتباراً من يوم الجمعة القادمة، سيتم تعديل تركيب قطار 159 "الأقصر / القاهرة" ليكون مكوناً من 9 عربات ثالثة مكيفة، مع الحفاظ على نفس الجدول الحالي.

*ثانياً: خطوط "القاهرة / بورسعيد"، "الإسكندرية / بورسعيد"، و"بورسعيد / سوهاج" والعكس:*


- اعتباراً من يوم الخميس القادم، سيتم تعديل تركيب قطار 955 "القاهرة / بورسعيد" ليكون مكوناً من 9 عربات ثالثة مكيفة، مع الحفاظ على نفس الجدول الحالي.
- اعتباراً من يوم الخميس القادم، سيتم تعديل تركيب قطار 945 "القاهرة / بورسعيد" ليكون مكوناً من 9 عربات ثالثة تهوية ديناميكية وعربة بوفيه تهوية ديناميكية، مع الحفاظ على نفس الجدول الحالي.
- اعتباراً من يوم الخميس القادم، سيتم تعديل تركيب قطار 590/591 "بورسعيد / الإسكندرية" ليكون مكوناً من 9 عربات ثالثة تهوية ديناميكية وعربة بوفيه تهوية ديناميكية، مع الحفاظ على نفس الجدول الحالي.
- اعتباراً من يوم الجمعة القادمة، سيتم تعديل تركيب قطار 570/571 "بورسعيد / الإسكندرية" ليكون مكوناً من 9 عربات ثالثة مكيفة، مع الحفاظ على نفس الجدول الحالي.
- اعتباراً من يوم الجمعة القادمة، سيتم تعديل تركيب قطار 572/573 "الإسكندرية / بورسعيد" ليكون مكوناً من 9 عربات ثالثة مكيفة، مع الحفاظ على نفس الجدول الحالي.
- اعتباراً من يوم الجمعة القادمة، سيتم تعديل تركيب قطار 588/589 "الإسكندرية / بورسعيد" ليكون مكوناً من 9 عربات ثالثة تهوية ديناميكية وعربة بوفيه تهوية ديناميكية، مع الحفاظ على نفس الجدول الحالي.
- اعتباراً من يوم الجمعة القادمة، سيتم تعديل تركيب قطار 956 "بورسعيد / القاهرة" ليكون مكوناً من 9 عربات ثالثة تهوية ديناميكية وعربة بوفيه تهوية ديناميكية، مع الحفاظ على نفس الجدول الحالي.
- اعتباراً من يوم السبت القادم، سيتم تعديل تركيب قطار 186 "بورسعيد / سوهاج" ليكون مكوناً من 9 عربات ثالثة مكيفة، مع الحفاظ على نفس الجدول الحالي.
- اعتباراً من يوم الأحد القادم، سيتم تعديل تركيب قطار 185 "سوهاج / بورسعيد" ليكون مكوناً من 9 عربات ثالثة مكيفة، مع الحفاظ على نفس الجدول الحالي.
- اعتباراً من يوم الإثنين القادم، سيتم تعديل تركيب قطار 952 "بورسعيد / القاهرة" ليكون مكوناً من 9 عربات ثالثة مكيفة، مع الحفاظ على نفس الجدول الحالي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved