البايرن يستعير كومان من يوفينتوس موسمين

آخر تحديث: الأحد 30 أغسطس 2015 - 4:38 م بتوقيت القاهرة

خالد عامر

 

توصلت إدارة بايرن ميونيخ الألماني إلى إتفاق مع نظيرتها في نادي يوفينتوس الإيطالي للحصول على المهاجم الفرنسي الشاب كينجسلي كومان لمدة موسمين على سبيل الإعارة.

وخضع اللاعب ذو الـ19 عاماً للكشف الطبي في النادي الألماني صباح اليوم قبل أن يعلن الموقع الرسمي للبافاري عن الصفقة رسميا، وتنشر صورة للاعب بقميص البايرن، والذي سيحمل الرقم 29.

ويتضمن العقد المبرم بين الناديين بند يتيح لبايرن ميونيخ الحصول على اللاعب بشكل نهائي بعد إنتهاء فترة الإعارة، لم يعلن النادي عن قيمة الصفقة حتى الآن.

كان لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال المنتقل من صفوف يوفينتوس إلى بايرن ميونيخ قد رشح كومان للإنضمام إلى البافاري مشدداً على أنه يتمتع بامكانيات رائعة وسيطور قدرات الفريق الهجومية كثيراً.

ومن جانبه أكد كينجسلي على أنه سعيد بالتواجد  ضمن الكوكبة الكبيرة من النجوم في البايرن، قائلاً لموقع ناديه الجديد الرسمي: "أتطلع للعب في البايرن، أريد أن أنتقل إلى مستوى جديد باللعب هنا خلال الموسمين المقبلين، أريد أن أحقق نجاحات كبيرة في مسيرتي معهم".

وعلى الجانب الأخر، قال ماتياس سامر المدير الرياضي بالنادي الألماني: "كوامن واحد من أفضل المواهب الموجودة على الساحة حالياً، نحن سعداء للغاية بالحصول عليه، إنه لاعب سريع، تكتيكي، مهاري ولديه طابع هجومي مميز، نتمنى أن نستفيد من وجوده معنا".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved