مدير أمن المنيا يحيل أمين الشرطة المتهم بقتل شخص وإصابة آخر للتحقيق الفوري

آخر تحديث: الأحد 30 أغسطس 2015 - 1:04 م بتوقيت القاهرة

المنيا – ماهر عبد الصبور

قرر اللواء حسن سيف، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، أمس السبت، التحفظ على أمين شرطة بمرور سمالوط، وإحالته للتحقيق الفوري، إثر اتهامه بقتل مواطن وإصابة أخر بسلاحه الميري، إثر مشادة نشبت بينهم عند كوبري المعصرة بعد طلب أمين الشرطة مشاهدة رخصة سيارة القتيل والمصاب.

وشهدت مستشفى سمالوط العام، التي نقلت إليها جثة القتيل، تجمهر عدد كبير من أهالى المتوفى والمصاب، وسكان قرية المعصرة، الذين طالبوا مدير الأمن بضرورة إحالة أمين الشرطة المتهم للمحاكمة العاجلة، كما رفضت أسرة القتيل استلام الجثة قبل تسليم أمين الشرطة المتهم للنيابة ومحاكمته وأخذ الدم منه.

وقد كان اللواء حسن سيف، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى اخطارًا من اللواء محمود عفيفي، مدير إدارة البحث الجنائي، بتلقيه بلاغا من عمليات النجدة بوقوع مشادة كلامية بين أمين شرطة وشخصين لقيام الأمين بطلب مشاهدة رخصة السيارة وتطورت لمشاجرة وأسفرت عن وقوع قتيل ومصاب.

وتبين من تحريات المقدم أحمد الغنيمي رئيس مباحث سمالوط، قيام أمين الشرطة (ر- م) 40 عامًا، من قوة مباحث المرور بسمالوط بإشهار سلاحه وإطلاق النار على كل من (ع.ح) و(م.ج)، مما تسبب في مقتل الأول متأثرًا بإصابته بطلق ناري في الصدر، وإصابة الثاني بطلقات نارية متفرقة في الجسد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved