مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين في حوادث متفرقة بالقليوبية

آخر تحديث: الأربعاء 30 أغسطس 2017 - 12:24 م بتوقيت القاهرة

القليوبية - إبراهيم جودة:

لقي شخصين مصرعهما وأصيب 5 آخرين في حوادث سير وغرق بمختلف المناطق بمحافظة القليوبية، تم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفيات، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية إخطارا بمصرع وإصابة 7 أشخاص في حوادث متفرقة، وتبين أن الحادث الأول وقع بمدينة كفر شكر؛ حيث لقي «محمد نصر» 15 سنة، عامل مصرعه غرقا، أثناء نزوله للاستحمام بمياه نهر النيل؛ فجرفه التيار ولقي مصرعه.

كما لقى شخص مصرعه وأصيب آخر في تصادم سيارة مجهولة بدراجة بخارية بمدخل مدينة طوخ على الطريق الزراعي السريع، وتكثف أجهزة الأمن عملياتها لضبط السيارة المجهولة التي فر قائدها هاربا عقب الحادث، كما أصيب 3 أشخاص في حادث اصطدام سيارتين بسبب السرعة الزائدة على الطريق الزراعي بطوخ، وانتقلت على الفور قوات المرور والإسعاف، وتم نقل المصابين للمستشفى ورفع السيارات.

وأصيب سائق في حادث انقلاب سيارة محملة بعفش عروسين بطوخ، ولم يؤثر الحادث عن سير الحركة المرورية على الطريق، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق وتبين انقلاب سيارة نقل محملة بعفش عروسين بالطريق القادم من بنها إلى القاهرة، وأسفر الحادث عن إصابة سائق النقل كامل ممتاز وحدوث تلفيات كبيرة في العفش.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved