فيديو.. مصور «بائع الفريسكا»: حبيته من أول نظرة.. والبلد فيها شباب زي الورد

آخر تحديث: الأحد 30 أغسطس 2020 - 9:13 م بتوقيت القاهرة

أسماء الدسوقي

قال الدكتور حاتم خاطر، مصور فيديو بائع الفريسكا، إن الله اراد للطالب الخير، معقبًا: «ربنا عارف إن البلد دي فيها رجالة وشباب زي الورد هم اللي هيبنوا المستقبل ومحتاج الناس تشوفه».

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم» الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل، عبر فضائية «الحياة»، مساء اليوم الأحد، أن هناك العديد من الشباب الذين يقدرون قيمة العلم والعمل، ولديهم احترامًا لأنفسهم ، متابعًا: «مثل هؤلاء الشباب يحتاجون لتسليط الضوء عليهم».

وأوضح أنه لاحظ الشاب، يبيع الفريسكا أثناء وجوده على أحد الشواطئ، مستطردًا: «كنت أجلس على الشاطئ ووجدت شابًا ابتسامته جميلة، وأحببته من أول نظرة، فسألته عن دراسته وعلمت أنه متفوق بالثانوية العامة، وسجلت له الفيديو، كي يراه أصدقائي وأبنائي، ولم أكن أتوقع أن تحدث هذه الضجة، لكن الله أراد ذلك».

وأعرب عن أمله برؤية نماذج مشرفة أخرى مثل إبراهيم، مضيفًا أنه يعمل في العمل التنموي منذ عدة سنوات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للطالب إبراهيم عبدالناصر، وهو يبيع الفريسكا على أحد شواطئ الإسكندرية، أعرب فيه عن بياناته، ورغبته في الالتحاق بكلية الطب.

من جانبه قال الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إن الطالب سيحصل بشكل رسمي على منحة كاملة لكلية الطب جامعة الإسكندرية، تقديرًا لقناعته.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved