«كايرو شو» تعلن عن 4 عروض جديدة لـ«ياما في الجراب يا حاوي»

آخر تحديث: الإثنين 30 أغسطس 2021 - 4:40 م بتوقيت القاهرة

محمد عباس

أعلن مسرح «كايرو شو» المنتج لمسرحية «ياما في الجراب يا حاوي» للفنان الكبير يحيى الفخراني عن إضافة 4 عروض أيام 9 و10 و16 و17 سبتمبر القادم على مسرح كايرو شو بالتجمع الخامس «الماركي»، وذلك بناءً على الضغط الجماهيري الكبير بعد النجاح الذي حققته المسرحية في انطلاقتها الأولي بالإسكندرية ثم القاهرة الأسبوع الماضي.

وشهد عرض مسرحية «ياما في الجراب ياحاوي»، أمس الأول، حضور جماهيري إلى جانب عدد من نجوم الفن والإعلام، على رأسهم الفنان عمرو سعد، والسينارست عبدالرحيم كمال، والإعلاميتين مني الشاذلي، وسهير جودة.

«ياما في الجراب ياحاوي» من إنتاج مسرح «كايرو شو» عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي «ليلة من ألف ليلة»، وإخراج مجدي الهواري بمعالجة جديدة وأحدث تقنيات وأشرف عليها فنياً محمد هاني، ويشارك في بطولتها إياد نصار، ومحمد الشرنوبي، وكارمن سليمان، وشريف الدسوقي، وسماء إبراهيم، ولبنى ونس، وناصر سيف، وعلاء قوقة، ورضا إدريس، وإسماعيل فرغلي.

«ياما في الجراب يا حاوي» تدور في أجواء ألف ليلة وليلة الساحرة المثيرة، ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني في أحداث تجمع الحب والخيانة والتامر والصراع على السلطة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved