الوادي الجديد تحصد 4 مراكز بتصفيات الرائد العام على مستوى الجمهورية

آخر تحديث: الإثنين 30 أغسطس 2021 - 11:49 م بتوقيت القاهرة

عمرو بحر

أعلن الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، اليوم الإثنين، نجاح قطاع تعليم المحافظة في حصد ٤ مراكز متقدمة بالتصفيات القمية على مستوى الجمهورية بمسابقة الرائد العام المثالي والأخصائي الاجتماعي المثالي.

وقال حسن إن ذلك يأتي في ضوء تنفيذ خطة الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية لعام 2020- 2021، والمعتمدة من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وبالتنسيق مع توجيه التربية الاجتماعية بالمديرية.

وأشار إلى فوز وليد أحمد محمد بمدرسة نجيب محفوظ الإعدادية "إدارة الداخلة التعليمية" بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية المرحلة الإعدادية، و ومحمد عمر حجي مدير مدرسة نجيب محفوظ الثانوية للبنات بإدارة الخارجة التعليمية (المرحلة الثانوية) بالمركز التاسع على مستوى الجمهورية، بمسابقة الرائد العام المثالي (مديري المدارس).

وبالنسبة لمسابقة الأخصائي المثالي في الاتحادات الطلابية، أسفرت النتائج عن فوز سيد أحمد عبد الله مدرسة الزهراء الابتدائية (إدارة الداخلة التعليمية) بالمركز الخامس على مستوى الجمهورية، وآمال أحمد محمد مدرسة موط الثانوية بنات (إدارة الداخلة التعليمية) المركز التاسع.

وأشاد بجهود الإدارات التعليمية وتوجيه التربية الاجتماعية والجهد المبذول، الذي أسفر عن تلك النتائج المتميزة والمشرفة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved