النيابة تطلب تحريات تفحم ملهى ليلي مجاور لأحد فنادق الإسكندرية

آخر تحديث: الثلاثاء 30 أغسطس 2022 - 1:24 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

طلبت نيابة أول المنتزه في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، تحريات المباحث حول نشوب حريق في ملهى ليلي يحمل اسم "ك.هـ" مجاور لأحد الفنادق الشهيرة الواقعة في منطقة سيدي بشر على طريق الكورنيش؛ لبيان ما إذا كانت هناك شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

وقررت النيابة العامة، ندب خبراء الأدلة الجنائية؛ لمعاينة ورفع آثار موقع الحريق وتحديد بدايته ونهايته، وطلبت تقريري "الحماية المدنية، والأدلة الجنائية"، مع الاستماع لأقوال شهود العيان حول ملابسات حدوثه.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اللواء خالد البروي، إخطارًا من إدارتي الحماية المدنية، وشرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي، وغرفة عمليات الحي، حول نشوب حريق في نطاق دائرة قسم شرطة أول المنتزه، وتم السيطرة عليه.

وبانتقال الشرطة رفقة 3 سيارات تابعة لإدارة الحماية المدنية، و3 سيارات إسعاف، إلى موقع البلاغ، تم السيطرة على النيران بإخمادها وتبريد آثارها، لعدم وصولها إلى الفندق والعقارات المجاورة، وجرى وضع سياج تأميني في محيط الحريق، وقطع المرافق عنه حتى انتهاء عملية التبريد، ورفع آثاره.

وأسفر الحريق عن تفحم محتويات الملهى الليلي بالكامل، دون أن يسفر عن وقوع إصابات أو خسائر بشرية، فيما رجحت المعاينة الأولية أسباب نشوب إلى حدوث ماس كهربائي.

وتم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة حيث تباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved