مفاجأة.. ريال مدريد يتحرك لضم مبابي خلال ساعات

آخر تحديث: الأربعاء 30 أغسطس 2023 - 2:14 م بتوقيت القاهرة

محمد مجدي عبدالله

كشفت تقارير إعلامية عن أخر التطورات المتعلقة بانتقال الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى صفوف ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لما نشرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، وضع فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد اللمسات الأخيرة في صفقة انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف، وأن الريال نجح في إنهاء أكبر ملحمة كورية في العقد الأخير.

وأضافت الصحيفة أن بيريز بدأ في الساعات الأخيرة إسراع المفاوضات من أجل إنهاء العملية والتي ربما ستكون الصفقة الأخيرة في ميركاتو ريال مدريد الصيفي، ولكن لم يتم الكشف عن قيمة الصفقة.

وأكملت «سبورت» أن من الممكن أن يعلن ريال مدريد تعاقده مع كيليان مبابي بشكل رسمي في الساعات القليلة المقبلة أو بعد ظهر اليوم (بتوقيت إسبانيا).

وأتمت الصحيفة أن القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان قد وافق على طلب ريال مدريد بتخفيض قيمة مبابي 50 مليون يورو حتى تسنى لهم انهاء قصة مبابي والتوقيع مع مواني دون اي تجاوزات لنظام اللعب المالي النظيف.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يسعى جاهدا لإقناع كيليان مبابي بتمديد عقده مع الفريق حتى لا يرحل عن الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل مجاني، حيث ينتهي عقده مع الفريق الباريسي في الصيف القادم، ويحق له التفاوض مع أي ناد بداية من يناير القادم دون الرجوع إلى النادي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved