«مستقبل وطن»: التعليم على رأس برنامجنا الانتخابي للنهوض بالدولة

آخر تحديث: الأربعاء 30 سبتمبر 2015 - 5:44 م بتوقيت القاهرة

علي كمال

أعلن محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن، في خطاب له عن عدد مرشحي الحزب فى المعركة الانتخابية وخطة الحزب المقبلة وأهم ما يركز عليه برنامجه الانتخابي.

وقال بدران فى خطابه :"نخوض هذه الانتخابات البرلمانية بفكر وإدارة وهوية شبابية غير طامعين فى مناصب دافعيين وداعميين لشخصيات لصاحبة خبرة وكفاءة تحمل المسئولية فى برلمان قادم يعول عليه الشعب المصرى الكثير فنتعلم منه و نصبح شباب مؤهل قادر على صنع الفارق عند التمكين فى المستقبل

وأكد على أن حزب مستقبل وطن لم ولن يكون حزب لشخص أو قيادة أو فئة مهما كانت ، وأن هذا الحزب تم تأسيسه ليكون معبراً عن أمال وطموحات الشعب المصرى ، مشيرا الي أن تمويل الحزب يرجع إلى رجال أعمال وقيادات طبيعية على مستوى المحافظات و المراكز تم الإعلان عنهم سابق بإعتباره حق أصيل للدولة وشعبها .
وأوضح بدران أن محاولات التقليل من الشباب ومن الجهد الذى قام به الحزب لن يثنيه عن مساره الجاد، ولا يقبل أن يدعمه إلا الايمان والارادة. ".

وأعلن بدران عن أهم ما يركز عليه برنامج الحزب الانتخابي وهو التعليم، مؤكدا أنه الركيزة الأساسية للنهوض بالدولة ولايتم ذلك إلا من خلال الاهتمام بالمعلم والعمل على وضع أساس لدولة العلم، وضع مناهج حديثة تتماشى مع تطورات العصر، تغيير نظام القبول بالجامعات ليكون قائما على العدل والتطور ، والإهتمام بالتعليم الفني معولا عليه أنه سيكون حجر الأساس لنهضة صناعية وزراعية تحقق طفرة فى الإقتصاد المصرى سيكون له دورا كبير فى القضاء على البطالة .

وأوضح أن الحزب يتبنى مشروعا يعتمد على التنمية بالمشاركة ويهدف للوصول إلى الارتقاء بمستوى المواطن من خلال معايير لجودة الحياة ليصل إلى المدن والأحياء والقرى، إلى جانب برنامج يهدف إلى تطوير الزراعة، وإنشاء مشروع للثروة السمكية.

وعن الدعايا الانتخابية، ينظم حزب مستقبل وطن جولة لزيارات محافظات المرحلة الأولي فى العملية الانتخابية خلال الأسبوعين المقبلين برئاسة رئيس الحزب .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved