رسميا.. موسيماني يعلن رحيله عن صن داونز

آخر تحديث: الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 3:14 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني لماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي رحيله بشكل رسمي، مُحددًا وجهته المقبلة.

وكان صن داونز قد أعلن قبول استقالة موسيماني، مع التأكيد على رحيله وانتقاله لتدريب فريق مصري كبير دون الكشف عنه اسمه، وسط تأكيدات باقترابه من تدريب الأهلي.

ونشر موسيماني بيانًا رسميًا عبر صفحته في موقع تويتر جاء فيه :"في هذه اللحظة الحزينة والمؤلمة أعلن رحيلي عن صن داونز.. لقد وافقت على عرضًا من فريقًا دوليًا".

وأضاف :"صن داونز كان عائلتي على مدار 8 سنوات مضت، ورئيس النادي باتريس موتسيبي كان بمثابة أبًا لي، إنه صديقي ومرشدي ومدعمًا لي وواثقًا بي، ولا يمكنني أبدًا أن أتخلى عنه هو أو صن داونز".

وتابع :"أنا فقط سأرحل كي أحمل روح القميص الأضفر معي، بعد الفوز بخمسة ألقاب دوري مع صن داونز، كيف لرجل أن يرى أنه من السهل قول وداعًا لمنزله ؟ كيف أقول وداعًا لعائلتي ؟ الإدارة ؟ المشجعين ؟".

وواصل :"من كل أعمق قلبي أشعر بالامتنان لرئيس النادي الذي بارك خطوتي بالرحيل، لم أكن أتوقع أقل من هذا من رجل لديه كل صفات الجودة والكرم والسخاء، إنه مثالًا لأي أسرة، وشركة، وفريق، لقد تشرفت بأن أنهل من حكمته".

وتابع :"نجاحي هو نجاحه، فبدونه لما حققت نصف ما وصلت له الآن.. وأترك هذه العائلة مدركًا أن رباطنا غير قابل للكسر وآمل أنه مع مرور الوقت، ستعود مساراتنا معًا مرة أخرى".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved