توفيق عبدالحميد: الجمهور كنز.. وهو ما خرجت به من الرحلة كلها

آخر تحديث: الخميس 30 سبتمبر 2021 - 1:31 ص بتوقيت القاهرة

هديل هلال

قال الفنان توفيق عبد الحميد، إن تجربته مع التواصل الاجتماعي قديمة، لافتًا إلى أنه أوقف الصفحة الرسمية الخاصة به لفترة لأن جزء من مواقع التواصل مزعج؛ بسبب انتشار الصفحات المزيفة التي تنتحل شخصيته.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الأربعاء، أن ما يعجبه في مواقع التواصل أنها تتيح له التواصل مع الجمهور ومتابعة رسائلهم التي يعبرون فيها عن مشاعرهم وحبهم.

وأشار إلى أن إعادة تنشيط صفحتها الشخصية لم يوتره على الإطلاق، متابعًا: «محبة الناس كنز وتاج على رأسي، وأستمتع بأن ربنا محبب في خلقه، الجمهور كنز بالنسبة لي وهو ما خرجت به من الرحلة كلها».

وعن نشره صورة له برفقة كلابه، أوضح أنه يتقاسم الحياة معهم وخاصة أن «عشرتهم لطيفة، فضلًا عن أنهم كائنات بديعة»، معقبًا: «يرتبطون بي بصورة غير طبيعية، كائنات لصيقة وبديعة وأمتلك نوعًا غير شرس يتسم بأنه جليس الأطفال والكبار».

وبشأن عودته إلى التمثيل مرة أخرى، ذكر أن الانزلاق الغضروفي لازال يؤثر على ظهره وقدمه بالرغم من جلسات العلاج الطبيعي التي يخضع لها بصورة متقطعة، مضيفًا أن التمثيل يحتاج أن يتمتع الفنان بصحة للتصدي إلى المهام الموكلة إليه.

ونشر الفنان توفيق عبد الحميد، صورا له مع كلابه عبر حسابه بموقع «فيسبوك» بعد تفعيله مرة أخرى، وعلّق عليها: «كاجو الولد اللي فوق السرير.. وجوكا البنت اللي جنب السرير.. صحبة وعشرة الأيام».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved