الأمريكية نينا ماري تستعد لطرح عدد من المشاريع الغنائية الجديدة

آخر تحديث: الإثنين 30 سبتمبر 2024 - 2:14 م بتوقيت القاهرة

تستعد المغنية الأمريكية من أصول مصرية نينا ماري، لطرح عدد من المشاريع الغنائية الجديدة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها الرسمية عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".
وحقق كليب أغنيتها الأخيرة "Forever with you" ردود أفعال قوية مع الجمهور، وهي مستوحاة من أغنية تملي معاك للهضبة عمرو دياب والتي قام بطرحها من خلال ألبوم يحمل نفس الاسم.
وقالت نينا مغنية وكاتبة أغاني وعازفة بيانو من شمال فيرجينيا، في تصريحات صحفية، إنها انجذبت لتقديم ريميكس لأغنية "تملي معاك" والتي تجمع بين اللغة العربية والإنجليزية.
وترجمت كلمات الأغنية بنفسها لتكون قريبة من الكلمات الأصلية للشاعر أحمد علي موسى صاحب الأغنية، مشيرة إلى أنها اضطرت إلى تعلم اللغة العربية حتى تفهم معاني كلمات الأغنية وترجمتها بالطريقة التي تم تقديمها في الكليب.
وعن سبب اختيارها لتلك الأغنية لإعادة تقديمها مرة أخرى بعد 24 عامًا من طرحها، أوضحت المغنية نينا، أن أغنية "تملي معاك" هي من أكثر الأغاني شهرة في أمريكا، حسبما نشرت مجلة rolling stone الأمريكية المختصة بالموسيقي، كما حصلت على المركز الأول كأفضل أغنية في القرن الـ21 بمنطقة شمال افريقية ودول الخليج العربي.
وأضافت نينا، في تصريحاتها، أنها تحب موسيقى البوب العربية، وتقدمها منذ فترة في أمريكا، وعندما علمت بأنه تم ترجمتها إلى 15 لغة أخرى تحمست لترجمة كلماتها بالإنجليزية وغنائها أيضا، قائلة : "أحاول دائما دمج اهتماماتي الموسيقية مع شغفي بتعلم اللغات ودراستها".
ررابط:  https://www.youtube.com/watch?v=8pYAzatFtWc

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved