نائب محافظ الغربية يفاجئ حي ثان طنطا لمتابعة سير العمل والاستماع لمطالب المواطنين

آخر تحديث: الإثنين 30 سبتمبر 2024 - 3:43 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل:

أجرى الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، اليوم الاثنين، جولة مفاجئة بمبنى رئاسة حي ثان طنطا لمتابعة سير العمل، واستقبال طلبات التصالح والاستماع لمطالب المواطنين .

وحرص عيسى على متابعة منظومة العمل داخل المركز التكنولوجي بحي ثان طنطا، واستمع لبعض المواطنين الذين تصادف وجودهم للحصول على الخدمات الحكومية التي يوفرها المركز، موجها بدراسة بعض الموضوعات التي طرحها المواطنون والتي تتعلق بالخدمات التي يرغبون في الحصول عليها.

ووجه نائب المحافظ بتبسيط الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام، لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقا للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك.

ووجه نائب المحافظ، رئيس حي ثان طنطا ونوابه، بالتواجد على مدار اليوم لمساعدة المواطنين في حل أي مشكلات أو معوقات تواجههم والرد على أي مواطن يرغب في تقديم طلبات التصالح لسرعة الانتهاء من هذا الملف المهم الذي توليه القيادة السياسية والحكومة أهمية قصوى خلال الفترة الحالية.

كما تفقد نائب المحافظ مكاتب الإدارات بديوان حي ثان طنطا، موجها بتسريع منظومة العمل والانتهاء من إجراءات الأرشفة الإلكترونية لكل الملفات والتحديث الدائم والمستمر لها.

وأشاد عيسى بانتظام العمل وأعمال التطوير التي تمت بالمبنى.

وكلف نائب المحافظ، رئيس حي ثان طنطا ونوابه، بالتواصل الدائم والفعال وخلق قنوات اتصال مباشرة مع المواطنين، ورصد شكواهم، واتخاذ الإجراءات العاجلة حيال مطالبهم وفقاً للوائح والقوانين المنظمة لذلك، مؤكداً أهمية المتابعة المستمرة لمنظومة العمل الإداري داخل دواوين المجالس والمدن والوحدات المحلية وتبنى الرؤى والأفكار غير التقليدية لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved