أمير عزمي مجاهد: عبد الله السعيد أفضل لاعب في مصر

آخر تحديث: الإثنين 30 سبتمبر 2024 - 10:33 م بتوقيت القاهرة

زيـاد الميـرغني

استضاف كريم خطاب، اليوم الإثنين، عبر برنامج «في الاستاد»، على إذاعة «نجوم إف إم»، أمير عزمي مجاهد، المدرب ولاعب الزمالك السابق، للحديث عن أبرز ما يدور على الساحة الرياضية.

وقال أمير عزمي مجاهد عن إمكانية عمله في مجل آخر غير التدريب: «لا أريد العمل في منصب إداري أو قطاع الناشئين هذه ليست شخصيتي، وقد أعمل في منصب الرجل الثاني لو مع مدرب أجنبي، وأنا عندي ثقة في نفسي وإمكانياتي في مجال التدريب».

واستعاد أمير عزمي مجاهد ذكرياته في الملاعب، قائلا: «لعبت سابقا في باوك اليوناني ويتم الاحتفاء بي حتى الآن عندما أزورهم، وذهبت سابقا لإجراء اختبارات مع فريق ميلان وظللت معهم لمدة 10 أيام ولكن في النهاية الأمر لم يتم لمغالاة الزمالك في طلباته المالية».

وعن رسائل يوجهها لأبرز لاعبي الزمالك، قال أمير عزمي مجاهد: «شيكابالا نضج بشكل كبير جدا كقائد للزمالك وأدواره حاليا يمكن فنيا ليست أكبر ولكن عليه أدوار خارج الملعب كما فعل في مواجهة القمة الماضية، ولازم يؤهل نفسه لكي يصبح كادرا إداريا داخل النادي، أما عبد الله السعيد فهو أفضل لاعب كرة في مصر، وأحمد سيد (زيزو) عليه أن يصبح أيقونة داخل الزمالك والاعتزال بقميص النادي».

وعن رسالة يوجهها لحسام حسن، أشار: «ربنا يوفقه كمدرب لمنتخب مصر، ولكن عليه أن يضع عينيه على بعض اللاعبين البعيدين عن قائمة منتخب مصر مثل عمر جابر، نجم الزمالك، وأتمنى يبعد العاطفة عن اختياراته».

وعن رسالة يوجهها لإمام عاشور، نجم الأهلي، أشار: «إمام عاشور غير مركز في الكرة، هو لاعب جيد بالطبع وهذا لا خلاف عليه، لازم يجلس مع نفسه ويراجع ما يفعله، ومحمود عبد المنعم (كهربا) أيضا محتاج للخروج من الأهلي والاحتراف في أحد الدوريات الخليجية ولن يلعب مع مارسيل كولر في وجود مهاجمين أفضل».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved