محافظ البحيرة: إحلال وتجديد مدخل المنطقة الصناعية بالطرانة في حوش عيسى

آخر تحديث: الإثنين 30 سبتمبر 2024 - 2:05 م بتوقيت القاهرة

خميس البرعي

أعلنت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، عن الجهود المستمرة التي تبذلها المحافظة لرفع كفاءة شبكة الطرق والكباري، وسرعة الاستجابة لمطالب رجال الأعمال ومستثمري المنطقة الصناعية بحوش عيسى، والخاصة بتحسين البنية التحتية بالمنطقة ورصف الطرق المؤدية إليها.

وذكرت عازر، فى بيان اليوم، أن مديرية الطرق والنقل تابعت أعمال إحلال وتجديد الطريق المؤدي إلى المنطقة الصناعية بالطرانة بمركز حوش عيسى، والذي يستهدف تسهيل الحركة المرورية للمستثمرين ودعم عجلة الاستثمار، ما يسهم في تعزيز التنمية الاقتصادية بالمحافظة.

وأضافت المحافظ، أن المشروع يمتد بطول 6 كيلومترات من كوبري فاروق وحتى المنطقة الصناعية، وبتكلفة إجمالية بلغت 34 مليون جنيه، وتتضمن الأعمال المنفذة حماية جسر الطريق بالتكاسي، توسيع الطريق، وضبط المناسيب باستخدام مخلفات المحاجر.

كما تم الانتهاء من طبقة الأساس، ويجري الآن العمل على تنفيذ الطبقات الأسفلتية لرفع جودة الطريق وتحسينه بما يخدم المنطقة الصناعية ويعزز من فرص الاستثمار في حوش عيسى.

وتأتي هذه الجهود في إطار رؤية المحافظة لتحسين البنية التحتية وتوفير بيئة ملائمة للنمو الاقتصادي، بما يتماشى مع خطط الدولة في دعم الاستثمار المحلي وتوفير فرص العمل للشباب وتحقيق أهداف المبادرة الرئاسية "بداية" لبناء الإنسان المصري.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved