أوصى ببناء مقام.. سيدتان تدفنان دجالًا أسفل سريره تبركًا به في الفيوم

آخر تحديث: الإثنين 30 سبتمبر 2024 - 8:31 ص بتوقيت القاهرة

مصطفى البنا

في واقعة غريبة شهدتها قرية منشأة عبدالله بدائرة مركز شرطة الفيوم، قامت سيدتان بدفن جثة دجال أسفل سريره الخاص في غرفة نومه، كما أوصى قبل وفاته بعمل مقام له زاعمًا أنه صاحب كرامات وتبركًا به، وتم تحرير محضر بالواقعة لمباشرة النيابة التحقيقات.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى إخطار اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الفيوم، ببلاغ من أحد الأهالي لمركز شرطة الفيوم حول انبعاث رائحة كريهة من منزل أحد سكان القرية، وذلك بعد مشاجرة بين سيدة وأهل الدجال، حيث طالبت برد حقوقها وقضاء حاجتها التي وعدها بها المتوفى قبل وفاته.

 

 

وعلى الفور، انتقل فريق بحث برئاسة العقيد معتز اللواج والرائد أحمد فريتم، رئيس مباحث مركز شرطة الفيوم، والرائد هيثم طلبة، رئيس مباحث مركز إطسا، ضمن فريق البحث بإشراف اللواء محمد العربي، مدير مباحث المديرية، بالإضافة إلى سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة. وتبين من التحريات الأولية أن الدجال، الذي كان في العقد السادس من عمره، ترك وصية لسيدتين تعيشان معه في المنزل بعمل مقام له زاعمًا أنه صاحب كرامات وتبركًا به.

وكشفت السيدتان خلال المناقشة الأولية أنهما قامتا بتنفيذ وصيته ودفنتا الجثة داخل المنزل في حفرة أسفل سريره الخاص بغرفة نومه، وألقيا كمية كبيرة من الرمال عليها. وأكدتا أنهما قامتا بدفن الدجال منذ 70 يومًا.

وتستعد النيابة العامة للانتقال لمعاينة الجثمان، بالإضافة إلى قسم الأدلة الجنائية وفريق البحث من المديرية لفحص وكشف ملابسات الواقعة.

كما يتم تكثيف المناقشة مع المتهمتين وفحص سجلهما الجنائي السابق، إضافة إلى ظروف انتقالهما إلى محافظة الفيوم، وقد تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved