وكيل الصحة بالقاهرة يتفقد مستشفى دار السلام العام ويحيل المتغيبين للتحقيق

آخر تحديث: الإثنين 30 سبتمبر 2024 - 2:45 م بتوقيت القاهرة

محمد عبدالناصر

أكد الدكتور حمودة عيد الجزار، وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة القاهرة، التنسيق مع الجهات المعنية بمختلف إدارات المديرية، للمرور على مستشفى دار السلام العام، للتأكد من سير وانتظام العمل ومستوى تقديم الخدمات للمواطنين المتوافدين.

وأشار الجزار إلى المرور على قسم الاستقبال والتأكد من وجود الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة، منوهًا بمباشرة العمل بأقسام المستشفى والمعمل والقسم الداخلي والعمليات والحضانات، للاطمئنان على تواجد الفرق الطبية في أماكن عملها.

ووشدد على ضروره مراجعة جميع السياسات والمعايير الخاصة بالجودة ومكافحة العدوي، موجهًا بمراجعة مخزون الأدوية والمستلزمات الطبية، ومؤشرات أداء العمل بالمستشفى.

وأوضح أنه أحال المتغيبين إلى التحقيق أثناء مروره ببعض الأقسام، ولم يجد بعض أفراد الأطقم الطبية أو التمريض، مشددًا على ضرورة الإشراف العام على النظافة من قبل إدارة المستشفي.

ووجه بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير وتشغيل قسم العناية المركزة حتى يتم الاستخدام الأمثل للموارد المتاحة، موجهًا بالتواصل مع شركة المقاولات المعنيه للإنتهاء من أعمال الترميم؛ ما يرفع القدرة الاستيعابية للمحافظة ويساهم فى القضاء على قوائم الانتظار.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved