منصور يتهم سليمان بالسمسرة في اللاعبين

آخر تحديث: الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 5:11 م بتوقيت القاهرة

نديم ناجي

اتهم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك احمد سليمان المرشح حالياً على منصب الرئيس بالسمسرة في اللاعبين، قائلاً أنه كان يتعاقد مع لاعبين لمصلحته الشخصية.

وقام مرتضى بتقديم أحد اللاعبين وإسمه ابراهيم محمد مكاوي خلال المؤتمر الصحفي المقام حالياً في مقر النادي لشرح قصة انضمامه للزمالك، والذي أكد على انه تعرض لعملية خداع من أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي السابق، الذي فاوضه بشروط معينة، وفوجئ بالعقد مكتوب به تفاصيل أخرى غير اللتي كان متفق عليها.

وأشار اللاعب خلال المؤتمر الصحفي إلى أن سليمان خدعه من خلال تقديم وعد له بان يكون المقابل المادي في العقد 150 ألف جنيه في السنة الأولى، ويزيد 50 ألف كل موسم لمدة 5 مواسم، ليفاجأ بأن العقد ينص على حصوله على 10 آلاف جنيه عن كل موسم.

وعرض مرتضى خلال المؤتمر الصحفي خطابا من أيمن حفني صانع ألعاب الفريق يشير فيه إلى حصول أحمد سليمان عضو المجلس المستقيل على 200 ألف جنيه من مستحقاته، وفي نفس الوقت عرض رئيس الزمالك مستندا يؤكد أن أحمد سليمان طلب من إبراهيم مكاوي لاعب المنصورة أن يحصل منه على 150 ألف جنيه، لتسهيل انتقاله للفريق الأبيض، ووعد اللاعب بعمل عقد بمليون و150 ألف جنيه لمدة خمسة مواسم، مقابل حصوله على 150 ألف جنيه.

وأكد مرتضى أن الملايين التي دخلت خزينة النادي في فترة توليه رئاسة الزمالك تم صرفها على النادي والأنشطة الرياضية وفريق الكرة وباقي الألعاب الأخرى ومستحقات اللاعبين، وأضاف أن الزمالك لم يحصل سوى على 9 ملايين جنيها من الدولة فقط للمساهمة في الإنشاءات، وأوضح أن خزينة النادي حاليا بها 109 مليون جنيه.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved