جيش الاحتلال الإسرائيلي: ضربنا أكثر من 600 هدف بقطاع غزة في آخر 24 ساعة

آخر تحديث: الإثنين 30 أكتوبر 2023 - 10:37 ص بتوقيت القاهرة

وكالات

قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، إن قواته استمرت في توسيع الأعمال البرية في قطاع غزة، لافتًا إلى أنها دمرت بنى تحتية ومجمعات عسكرية للمقاومة الفلسطينية، خلال ساعات الليل.

وأضاف جيش الاحتلال في بيان له: «خلال آخر 24 ساعة، تم ضرب حوالي 600 هدف منها مستودعات للوسائل القتالية، وأماكن وتجمعات تابعة للمقاومة ومواقع إطلاق صواريخ مضادة للدروع»، وذلك بحسب ما نشرته وكالة الأنباء الفرنسية «فرانس برس».

وذكر جيش الاحتلال أن عناصر المقاومة الإسلامية تحصنوا داخل مبان وأنفاق وحاولوا استهداف القوات الإسرائيلية، لافتًا إلى استهداف طائرة مبنى تجمع تابع لحركة حماس تواجد فيه أكثر من 20 عنصرًا.

كما أكد الاحتلال، الذي نفذ توغلات برية داخل قطاع غزة خلال الأيام الماضية، رصد واستهداف عناصر لحماس في محيط جامعة الأزهر.

ويشهد قطاع غزة، الاثنين، يوماً جديداً من الغارات المكثفة والتصعيد في إطار العملية العسكرية الإسرائيلية التي أطلقها جيش الاحتلال ضد المقاومة الإسلامية منذ 3 أسابيع.

وشنت قوات الاحتلال الإسرائيلية غارات عنيفة على مناطق متفرقة من قطاع غزة صباح اليوم.

وأكدت حركة حماس أن مقاتليها يخوضون «اشتباكات عنيفة» مع جيش الاحتلال الإسرائيلي المتوغل في غزة، فيما حذّرت الأمم المتحدة من انهيار النظام العام في القطاع بعد نهب عدد من مراكزها وفي ظل بطء دخول المساعدات الإنسانية.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية بمقتل العشرات، معظمهم من الأطفال مع تجدد القصف الجوي الإسرائيلي في مناطق متفرقة من قطاع غزة، خصوصا الأجزاء الشمالية والوسط، اليوم الاثنين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved