محافظ بورسعيد يشهد طابور الصباح بمدرسة الراهبات الفرنسيسكان

آخر تحديث: الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 11:13 ص بتوقيت القاهرة

محسن عشري

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، طابور الصباح بمدرسة الراهبات الفرنسيسكان، وذلك بحضور الدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم والسير مارسيل فخري مدير المدرسة واللواء نعمان محمد رئيس حي الشرق

وشارك محافظ بورسعيد الطالبات تأدية السلام الجمهوري، وتحيه العلم، واستمع إلى الإذاعة المدرسية التي قدمتها الطالبات، كما أجرى عددًا من الطالبات خلال الطابور حوارًا مع محافظ بورسعيد.

وقال "الغضبان"، إن مدرسة الفرنسيسكان من المدارس التاريخية المتميزة بنطاق المحافظة، ولها تاريخ كبير في تخريج أجيال مؤهلين علميًا وتربويا، مؤكدًا ضرورة الحفاظ على المستوى التعليمي والثقافي والتربوي الذي تؤديه المدرسة، وذلك في إطار دعم المؤسسات التعليمية التي تلعب دورًا في إنشاء أجيال قادرة على النهوض بالبلاد، ونماذج مشرفة يفتخر بها في المجالات كافة.

كما أشاد محافظ بورسعيد، بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي تجريها المدرسة تجاه المعلمين، والطالبات حرصًا على سلامتهم وصحتهم.

من جانبها، قدمت مديرة المدرسة الشكر للمحافظ على تلك الزيارة مقدمين التهنئة له على اختياره أفضل محافظ في الوطن العربي، مشيرة إلى أن الجميع يثني على التطور الكبير الذي شهدته بورسعيد خلال السنوات الأخيرة، ووضع المحافظة على طريق التنمية، والارتقاء بالمشروعات الخدمية التي تهدف لتوفير سبل الراحة للمواطن.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved