بخيت والجمال ممثلان للقاهرة والجيزة فى المكتب السياسى لـ«دعم مصر»

آخر تحديث: الأحد 31 يناير 2016 - 7:46 م بتوقيت القاهرة

سامر عمر

انتخب أعضاء ائتلاف دعم مصر لقطاع القاهرة والجيزة، ممثلين لهم فى المكتب السياسى للائتلاف عقب الاجتماع الذى عقدوه، أمس.

وبحسب مصادر فى الائتلاف، أصبح اللواء حمدى بخيت، النائب المستقل عضو المكتب السياسى للائتلاف عن محافظة القاهرة، بينما أصبح اللواء سعد الجمال، النائب المستقل عضو المكتب السياسى عن محافظة الجيزة.

ومن المنتظر استكمال انتخاب بقية أعضاء المكتب السياسى خلال الأسبوع الحالى، بحيث ينتخب كل قطاع جغرافى من قطاعات الجمهورية الستة، بحسب تقسيم الائتلاف عضوين، ليصبح المجموع 12، بالإضافة لعضوة ممثلة للمرأة وممثل كل هيئة برلمانية للأحزاب المشاركة فى الائتلاف.

وخلال الاجتماع الخاص بقطاع القاهرة والجيزة، توافق الائتلاف على اختيار النواب أحمد إسماعيل، ومحمد أبو حامد، ومحمد شعبان، كمسئولى اتصال لمحافظة القاهرة.

كما توافقوا على اختيار النواب محمود الصعيدى، وإيهاب غطاطى، وعصام إدريس، كمسئولى اتصال لمحافظة الجيزة.

وقال قيادى فى الاتئلاف- طلب عدم ذكر اسمه لـ«الشروق»، إن رئيس الائتلاف، سامح سيف اليزل، كلف النائب علاء عبدالمنعم، منذ يومين، بالتواصل مع قيادات الأحزاب المنضمة للائتلاف، بجانب أحزاب خارج الائتلاف من بينها حزب الوفد، لتنسيق عدد من الأمور خلال الفترة المقبلة.

وأوضح القيادى، أنه كان هناك خلافات بين حزب المحافظين والائتلاف فى الفترة الأخيرة، وأن هذا سبب عدم حضور أكمل قرطام رئيس الحزب اجتماعات الائتلاف، اعتراضا على بعض الأمور التنظيمية.

وأشار القيادى إلى أن هناك اتجاها لتعديل بعض بنود لائحة الداخلية للائتلاف خلال اجتماع نهاية الأسبوع الحالى، سيجمع رئيس الائتلاف ونوابه الأربعة وبعض القيادات.

وكشف القيادى عن حالة غضب لدى العديد من أعضاء الائتلاف، بسبب «تهميش دورهم»، وعدم دعوتهم أو مشاركتهم خلال الاجتماعات الأخيرة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved