التنظيم والإدارة: انتهاء تحديث بيانات الموظفين بالوادي الجديد

آخر تحديث: الأحد 31 يناير 2021 - 12:44 م بتوقيت القاهرة

شريف حربي:

أعلن الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، انتهاء تحديث بيانات الموظفين بمحافظة الوادي الجديد، وبدء الربط الإلكتروني بين المديريات والجهاز، ووقف التراسل الورقي، وذلك في إطار المشروع القومي لتحديث الملف الوظيفي إلكترونيا، الذي ينفذه الجهاز.

وأعرب اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، عن شكره لرئيس الجهاز، خلال زيارته للمحافظة، اليوم الأحد، على تلبيته الدعوة لزيارة المحافظة.

وأشاد الزملوط، بجهود فريق عمل المشروع بالمحافظة والجهاز والتي تم تتويجها بإعلان محافظة الوادي الجديد أول محافظة تنتهي من التحديث ويتم ربطها إلكترونيا مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

ووجه الشيخ الشكر للواء الزملوط على حسن الاستقبال والتعاون المثمر بين الجانبين لسرعة الانتهاء من تنفيذ مشروع التحديث، لتصبح المحافظة الأولى في الربط إلكترونيا مع الجهاز، بما له من أثر على سرعه إنجاز الموضوعات بين الجانبين والتحديث اللحظي لكل البيانات.

وغرس نخلة بحديقة 30 يونيو بجوار مطار الخارجة بالوادي الجديد، وذلك تدعيما لمبادرة "ازرع شجرة مثمرة متميزة"، التي أطلقها اللواء محمد الزملوط في سبتمبر 2017، وتهدف إلى نشر ثقافة زراعة الأشجار المثمرة وبالأخص أشجار النخيل بالمدارس والدواوين الحكومية والشوارع.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved