الداخلية ترفع شعار «احنا واحد» وتكرم ذوي الاحتياجات الخاصة

آخر تحديث: الجمعة 31 مارس 2017 - 1:52 م بتوقيت القاهرة

كتب – ممدوح حسن و مصطفى عطية

أقامت وزارة الداخلية مساء أمس، حفل توزيع الجوائز على الفائزين بمسابقة "احنا واحد" التي أطلقتها لذوي الاحتياجات الخاصة بالتنسيق مع المجلس القومى لشؤون الإعاقة فى مجالات (الرسم، النحت، التصوير).

يأتي ذلك فى إطار احتفالات الوزارة بأعياد الشرطة 2017، إيمانا منها بحق ذوى الإعاقة فى الإندماج بكافة مجالات الحياة ومنها الفنون ، وتشجيعا لمواهبهم وإبداعاتهم الأصيلة والمتميزة والتى تعبر عن التحدى والأمل، وذلك عقب إعتماد نتيجة المسابقة من قِبل لجنة التحكيم التى ضمت مجموعة من الفنانيين والمتخصصين بالتعاون مع المجلس القومى لشؤون الإعاقة.

وسلم مساعد الوزير لقطاع الإعلام والعلاقات اللواء طارق عطية، والدكتور أشرف مرعى الأمين العام للمجلس القومى لشئون الإعاقة، بتسليم الفائزين جوائز مالية وشهادات تقدير، كما تم تكريم كافة المشاركين في المسابقة من ذوى الاحتياجات الخاصة تقديرا لحرصهم على المشاركة الإيجابية فى فعاليات المسابقة، و تكريم أعضاء لجنة التحكيم لما بذلوه من جهد لمراجعة الأعمال المقدمة وإختيار الأعمال الفائزة.

وقال اللواء طارق عطية، إن وزارة الداخلية حريصة على تفعيل دورها المجتمعى خاصة فى مجال تقديم أوجه الرعاية لمتحدى الإعاقة والمساعدة فى إطلاق إبداعاتهم ، مشيرا إلى توجيهات وزير الداخلية بإطلاق سلسلة من المبادرات للتيسير عليهم فى الحصول على الخدمات الشرطية بسهولة ويسر تتفق مع احتياجاتهم وظروفهم الصحية.

وكان وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار قد أناب مساعده لقطاع الإعلام والعلاقات لتسليم الجوائز للفائزين وأُقيم حفل توزيع الجوائز على الفائزين باتحاد الشرطة الرياضى وذلك عقب اعتماد نتيجة المسابقة من قِبل لجنة التحكيم التى ضمت مجموعة من الفنانيين والمتخصصين بالتعاون مع المجلس القومى لشئون الإعاقة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved