فيديو.. المهن الموسيقية عن ظهور محمد رمضان عاريا بحفله: أحمد زكي فعلها من قبل

آخر تحديث: الأحد 31 مارس 2019 - 10:14 م بتوقيت القاهرة

نور رشوان

قال طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، إن «الفنان محمد رمضان، حصل على تصريح لحفله الذي أقامه منذ عدة أيام».

وأوضح في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يعرض على فضائية «الحدث اليوم»، مساء الأحد، أن «نقابات المهن الموسيقية، والمهن التمثيلية، والسينمائيين، تعمل تحت مظلة الاتحاد العام للنقابات الفنية، التي تسمح لائحته لأي عضو في أي من النقابات الثلاث بالحصول على تصريح لحفله من أي نقابة من الثلاث».

وأضاف أن «محمد رمضان ليس مطربًا بل يقوم بعمل شو فقط، وما قام به في حفله هو تقديم أغاني أفلامه»، موضحًا: «هو قام بتقديم كل أغنية من خلال سياقها في كل فيلم، وبناءً عليه ارتدى هذه الملابس التي أثارت الجدل في الحفل».

وتعليقًا على انتقاد البعض لمحمد رمضان بسبب ظهوره عاريًا في الحفل، قال إن «الفنان الراحل أحمد زكي قام من قبل بتصوير بعض الأغاني في أفلامه عاريًا»، على حد قوله.

وتابع حديثه، قائلًا: «أنا لا أدافع عن محمد رمضان، ولو ارتكب أي خطأ في الحفل، فنقابة المهن التمثيلية هي المنوط بها محاسبته».

وأثار حفل الفنان محمد رمضان، الذي أقامه في التجمع الخامس، منذ يومين، حالة من الجدل؛ وذلك بسبب ظهوره عاريًا أثناء تقديمه لبعض الأغاني.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved