الزمالك يقلب الطاولة على مودرن فيوتشر بثنائية في الكونفدرالية

آخر تحديث: الأحد 31 مارس 2024 - 11:02 م بتوقيت القاهرة

الشروق

قلب الزمالك تأخرة أمام مودرن فيوتشر، إلى فوز بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ستاد السلام، في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

اتسم الشوط الأول بالندية من كلا الفريقين وتعددت الهجمات على كلا المرميين، وعلى الرغم من سيطرة الزمالك واستحواذه على مجريات الأمور، إلا أن مودرن فيوتشر لاحت له فرصة خطيرة عندما تعاطف القائم مع محمد عواد وضاعت فرصة هدف محقق لمودرن فيوتشر، بينما أهدر شيكابالا وأوباما أكثر من فرصة واعدة للتقدم للفارس الأبيض.

ونجح علي ياسر في تسجيل هدف لمودرن فيوتشر في الدقيقة 35 من تمريرة سحرية داخل منطقة الجزاء سددها علي ياسر أرضية غالطت عواد لتسكن الشباك.

حاول الزمالك العودة سريعا للمباراة وأجرى تغييرا إضطراريا بخروج يوسف أوباما للإصابة ودخل بدلا منه أحمد سيد زيزو، ونجح بالفعل في الدقيقة الأخيرة في إدراك التعادل عن طريق حمزة المثلوثي من ركلة ركنية نفذها زيزو وحولها المثلوثي في الشباك برأسية متقنة، لتنتصف المباراة بتعادل إيجابي بين الفريقين.

وفي شوط المباراة الثاني ضاعف الزمالك من ضغطه بقوة من أجل تسجيل هدف التقدم، وكان قريبا بالفعل في أكثر من فرصة عن طريق زيزو وأحمد حمدي لكن براعة جنش وسوء توفيق لاعبي الزمالك حال دون تسجيل الفارس الأبيض للهدف الثاني.

وتعاطف القائم مع محمد عواد للمرة الثانية ليمنع فرصة هدف محقق لصالح مودرن فيوتشر عن طريق أحمد عاطف في هجمة مميزة بين علي زعزع وعاطف.

وشعر محمود جنش بخطورة نسبية للاعبي الزمالك في الدقائق الأخيرة من المباراة وبدأ في السقوط أرضا من أجل منح الفرصة لالتقاط الأنفاس وتهدئة اللعب.

ونجح سيف الدين الجزيري في الحصول على ركلة جزاء لصالح الزمالك تولى زيزو تنفيذها في الدقيقة 88 ليسجل الهدف الثاني للزمالك وتنتهي المباراة بفوز أبناء ميت عقبة بنتيجة 2-1.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved