5 جنيهات فقط.. أهالي كفر الشيخ يشتكون عدم التزام سائقي التوك توك بالتعريفة الجديدة

آخر تحديث: الأحد 31 مارس 2024 - 11:28 ص بتوقيت القاهرة

محمد نصار

شكا عدد من أهالي قرى محافظة كفر الشيخ من عدم التزام سائقي الـ توك توك بالتعريفة التي أقرها مجلس المدينة وهي 5 جنيهات، كما أرسلوا العديد من الشكاوى إلى المجلس يتهمون فيها سائقي التوك توك بعدم الالتزام بالتعريفة.

وقال محمد حسن، من أهالي قرية ميت الديبة، موظف، إنه أرسل العديد من الشكاوى إلى المحافظة ومجلس المدينة من خلال صفحتهما الرسمية على مواقع التواصل، يتهم فيها سائقي التوك توك بعدم الالتزام بالتعريفة القانونية والتي طالب بها الجميع بتعليقها على واجهة التوك توك التي أقرها مجلس المدينة، وهي 5 جنيهات، لكن سائقي التوك توك يطلبون 10 جنيهات، دون أي رقيب من مجلس المدينة.

وطالب مجلس المدينة بعمل حملات مرورية على سائقي التوك توك وضبط المخالفين.

وأشار، إلى أن تعريفة خط قرية ميت الديبة - قلين، وميت الديبة - كفر الشيخ 4 جنيهات، بينما يطالب السائقون بـ 5 جنيهات، مطالبا بضبط التعريفة ومعاقبة المخطئين.

بينما أكد أسامة حمدي، من أهالي قرية بلنكومة، عدم التزام سائقي التوك توك بالتعريفة الجديدة "5 جنيهات"، مشيرا إلى أنه أرسل العديد من الشكاوى إلى المحافظة ومجلس المدينة، وينتظر تفعيل التعريفة ومعاقبة المخالفين.

وأوضحت هالة متولي، موظفة، من أهالي قرية شباس عمير، أن سائقي التوك توك لم يلتزمو بالتعريفة الرسمية، ويطلبون ما بين 10 و15 جنيها في المواصلات الداخلية، بينما يطلبون 50 جنيها للمواصلات خارج القرية، مطالبة بمعاقبة المخالفين.

وقال اللواء خالد كشك، رئيس مدينة قلين، خلال تصريحات صحفية، تعقيبا على ذلك، أنه يتم شن حملات مرورية يوميا على جميع المواقف ومعاقبة السائقين المخالفين التعريفة، مؤكدا أنه سيتم تكثيف الحملات المرورية الفترة القادمة بمختلف قرى المركز.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved