جنايات سوهاج: إيداع طبيب متهم بقتل ابن طليقته والشروع في قتلها وآخر إلى مستشفى العباسية

آخر تحديث: الثلاثاء 31 مايو 2022 - 2:03 م بتوقيت القاهرة

محمد عبدالمجيد:

أمرت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الثلاثاء، بإيداع الطبيب البشري لقتله ابن طليقته والشروع في قتلها وآخر، إلى مستشفى النفسية والعصبية بالعباسية، لمدة 45 يوما؛ للتأكد من مدى قوة وسلامة عقليته.

صدر القرار برئاسة المستشار عبدالرحمن محمد عبدالحافظ، وعضوية المستشارين محمد فتحي صادق، وعماد الدين عزت، وأمانة سر عبدالمنصف إبراهيم، عاطف رمسيس.

تعود أحداث الواقعة إلي شهر يناير من العام الجاري، عندما وجهت النيابة العامة للمدعو (ع. م.) 38 عاما، طبيب، بدائرة قسم أول سوهاج، تهمة قتل المجني عليه الطفل "م. و." 6 سنوات، عمدا مع سبق الإصرار، وانهال عليه بطعنة في الصدر قاصدا قتله، فأحدث إصابته التي أودت بحياته، وشرع في قتل المجني عليها طليقته (أ. ج.) 33 عاما، مديرة معمل تحاليل، تقيم مركز سوهاج، عمدا مع سبق الإصرار، حيث انهال عليها بالضرب باستخدام سكين قاصدا قتلها، فأحدث إصابتها، بسبب خلافات مالية بينهما بعد طلاقها منه في شهر نوفمبر الماضي.

كما شرع في قتل المجني عليه "م. م." 24 عاما، كيميائي بمعمل تحاليل ويقيم بلصفورة، عمدا مع سبق الإصرار، عندما حاول إقصاءه عن إتمام جريمته الأولى، حتي انهال عليه بالضرب باستخدام ذلك السكين بحوزته قاصدا قتله، فأحدث إصابته، وتم إحالة القضية لمحكمة الجنايات التى أصدرت قرارها السابق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved