توقعات الموسم الجديد.. رقم تاريخي لصلاح وجوارديولا يبسط سيطرته من جديد

آخر تحديث: الأربعاء 31 يوليه 2019 - 12:29 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أجرت شبكة بي تي سبورت البريطانية دراسة بحثية تتنبأ بشكل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بنهاية الموسم القادم، والذي لم يشهد تغييرات كثيرة عن الشكل الذي انتهى به الموسم الماضي.

ووفقًا للدراسة التي أجرتها الشبكة فإن محمد صلاح، نجم نادي ليفربول سيواصل احتلال صدارة هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي وفقًا للتوقعات برصيد 29 هدفًا، ليكون أول لاعب في تاريخ ليفربول يتمكن من الفوز بالحذاء الذهبي ثلاث مرات على التوالي.

وطبقًا للأبحاث التي قام به علماء البيانات وخبراء التحليل من موقع سكواكا الاحصائي، فإن ليفربول سيحتفظ بمركز الوصافة خلف المتصدر مانشستر سيتي للموسم الثاني على التوالي، حيث من المتوقع أن يُتوج أبناء بيب جوارديولا ببطولة الدوري فيما يحصل أبناء المدرب الألماني يورجن كلوب على المركز الثاني أمام كلًا من توتنهام وتشيلسي وأرسنال ومانشستر يونايتد على الترتيب.

وسيحصل مانشستر سيتي على المركز الأول برصيد 94 نقطة أي بأقل 4 نقاط عن الموسم الماضي، فيما يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 88 نقطة أي أقل بتسع نقاط عن الموسم الماضي، بينما من المتوقع أن يهبط كلًا من نيوكاسل ونوريتش سيتي وشيفيلد يونايتد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved