انطلاق مهرجان المانجو السنوي في مرسى علم بالبحر الأحمر

آخر تحديث: الأربعاء 31 يوليه 2024 - 1:03 م بتوقيت القاهرة

كمال رشاد:

نظم أحد الفنادق الشهيرة بمدينة مرسى علم، جنوب محافظة البحر الأحمر، مهرجان للمانجو تزامنا مع موسمها في مصر، لإدخال البهجة والسرور على السياح من كل دول العالم، والذي لقى حالة من الاستحسان والبهجة بين النزلاء.

من جانبه، قال أبو الحجاج العماري، مدير فندق سياحي بمرسى علم، إن أغلب الفنادق تبتكر أفكارا جديدة ترفيهية لإسعاد النزلاء، وتستغل المواسم المناسبات لإقامة حفلات لنزلائها، وتزامنا مع موسم المانجو تم تنظيم مهرجان للمانجو على شاطئ البحر لإسعاد النزلاء.

وأضاف مدير الفندق السياحي لـ"الشروق"، أن تنظيم مهرجان المانجو بعرض جميع أنواعها، كان من خلال بوفيه مفتوح وعرضها بأشكال مختلفة مع امتزاجها بالحلوى المختلفة لإسعاد النزلاء.

وأشار إلى أنه يتم تنظيم فقرات ترفيهية بجانب مهرجان المانجو اليوم على شاطئ البحر، حيث تفاعل السياح مع الفقرات الترفيهية المختلفة والتي لقيت استحسان السياح بشكل كبير.

من جانبه، قال بشار أبوطالب، نقيب المرشدين السياحيين بالبحر الأحمر لـ"الشروق"، إن نسبة الإشغال وصلت 90% في فنادق مرسي علم، والرحلات تكاد تكون يومية بالبحر الأحمر خاصة، موضحًا أن المدينة السياحية تتميز ببحرها والشمس فموقعها المتميز ميزها عن باقي الأماكن السياحية، وجميع النشاطات البحرية يمارسها السياح الذين يتفاعلون مع المهرجانات المقامة هناك.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved