رحيل الكبار عن الدوري الأسباني خلال الانتقالات الصيفية

آخر تحديث: الإثنين 31 أغسطس 2015 - 11:35 ص بتوقيت القاهرة

أ ف ب

 احدث الغريمان برشلونة البطل وريال مدريد الوصيف اضطرابا كبيرا في السوق الصيفية خصوصا على صعيد الرحيل لا سيما ايقونتي الفريقين فذهب تشافي هرنانديز قائد الفريق الكاتالوني الى السد القطري والحارس ايكر كاسياس قائد الفريق الملكي الى بورتو البرتغالي.

ويبقى برشلونة تحت الحظر المفروض عليه من قبل الاتحاد الاوروبي بسبب خروقاته لقانون اللعب المالي النظيف حتى مطلع 2016، وضم على هذا الاساس التركي اردا توران من اتلتيكو مدريد واليكس فيدال من اشبيلية.

ويمكن تفسير الهدوء غير المعتاد في ريال مدريد بتعيين رافايل بينيتيز مدربا جديدا خلفا للايطالي كارلو انشيلوتي وتكليفه باحياء النشاط في التشكيلة الحالية التي تعتبر كاملة متكاملة، فلم تحدث عملية ضم كبيرة باستثناء بعض الصغار مثل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش (من انتر ميلان الايطالي) والمدافع البرازيلي دانيلو (بورتو البرتغالي).

وكانت العملية واضحة اكثر لدى احد المنافسين الاقوياء اتلتيكو مدريد كما في كل صيف فاستغنى عن المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش المعار من بايرن ميونيخ الالماني (يوفنتوس الايطالي) والبرازيلي جواو ميراندا (انتر ميلان الايطالي) وتوران (برشلونة).

في المقابل، حصل قطب العاصمة الاسبانية الثاني على الكولومبي جاكسون مارتينيز والارجنتيني لوسيانو فييتو والبلجيكي يانيك فيريرو كاراسكو.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved