رونالدو: لا أطيق الانتظار للعب في أولد ترافورد

آخر تحديث: الثلاثاء 31 أغسطس 2021 - 11:52 ص بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الوافد الجديد لمانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عن سعادته بالعودة مجددًا للشياطين الحمر، مشيرًا إلى أنه لا يطيق الانتظار للعب في أولد ترافورد مرة أخرى.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن رسميًا، اليوم الثلاثاء، انتقال كريستيانو رونالدو لصفوفه في فترة الانتقالات الحالية قادمًا من يوفنتوس، بعقد يمتد لموسمين مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد تصريحات رونالدو عقب انضمامه للفريق رسميًا:" مانشستر يونايتد ناد له مكانة خاصة في قلبي دائمًا، وشعرت بفرحة كبيرة لكل الرسائل التي تلقيتها منذ إعلان انتقالي يوم الجمعة الماضية".

وأضاف:" لا أطيق الانتظار للعب في أولد ترافورد والملعب ملئ بالجماهير، أتطلع للانضمام للفريق بعد فترة التوقف الدولية، وآمل أن نحقق موسمًا ناجحًا للغاية في المستقبل

وفاز كريستيانو رونالدو، الحائز على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات، بأكثر من 30 لقبًا خلال مسيرته بما في ذلك 5 ألقاب دوري أبطال أوروبا، ويُعد رونالدو أول لاعب يفوز ببطولة الدوري في 3 دول مختلفة، وخلال فترته الأولى مع مانشستر يونايتد سجل 118 هدفًا في 292 مباراة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved