موسيماني: بيرسي تاو مثل ميسي

آخر تحديث: الثلاثاء 31 أغسطس 2021 - 5:48 م بتوقيت القاهرة

محمود باهي

دافع بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن قراره بالتعاقد مع بيرسي تاو، لاعب برايتون الإنجليزي.

قال موسيماني خلال استضافته عبر قناة SABC 1 الجنوب إفريقية "لماذا ينتقد الناس تاو على عودته من إنجلترا، ولا يتحدثون عن عودة كيجان دوللي من الدوري الفرنسي إلى كايزر تشيفز".

وتساءل بيتسو "كم مباراة لعبها بيرسي بقميص برايتون منذ انتقاله للنادي الإنجليزي قبل ثلاث سنوات ونصف؟"، مضيفا "لقد لعب 6 أشهر مع الفريق الإنجليزي، وإذا سألنا عن عدد مشاركاته لن نحصل على إجابة".

واستطرد "بيرسي يبلغ 28 عاما، وأمامه أربع سنوات في الملاعب، متى سنراه مجددا في الملعب؟"، مشيرا "آخر مرة رأيت بيرسي يلعب ويتألق منذ 4 سنوات عندما كان معي بصفوف صن داونز".

وواصل "بيرسي تاو يمكنه القيام بأشياء رائعة، ولكن متى نراها ونادي برايتون لا يريده؟".

وأوضح "لقد حصل بيرسي تاو على أفضل لاعب في بلجيكا مع فريق من الدرجة الثانية، وعندما انتقل إلى أندرلخت أدى بشكل جيد، ولكنه وجد صعوبة لأنه فريق كبير، كان يمر بمرحلة إعادة بناء، ثم انتقل إلى كلوب بروج، فهو أحد أكبر أندية بلجيكا، ولعب في دوري الأبطال، ولكنه كان دائما أول لاعب يتم استبداله".

وتابع المدير الفني للأهلي "قلت لنفسي أعطيه فرصة، دعه يلعب، لقد رأيت أن هناك إمكانية لمنحه فرصة جديدة للمشاركة في المباريات".

كما قال بيتسو في بث مباشر عبر شبكة انستاجرام "تاو مثل ميسي، قادر على مراوغة المنافسين، لديه شخصية قوية في الملعب، وسيكون إضافة قوية تساعدنا في مواجهات كبيرة ضد بايرن ميونخ أو تشيلسي في كأس العالم للأندية".

وأتم تصريحاته "لم يحترموا موهبة بيرسي تاو في إنجلترا، لقد رأيته يتألق في مباراة لبرايتون بكأس الاتحاد الإنجليزي، لكن تم استبداله ولم يلعب مجددا، وفي فترة الإعداد لعب مباراة ودية ضد لوتون تاون وتألق ورواغ اللاعبين، ولكن تم استبداله في مباراة ودية، مع احترامي التام للمنافس".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved