هاتريك رافينيا يزين السباعية.. قطار برشلونة يدهس بلد الوليد

آخر تحديث: السبت 31 أغسطس 2024 - 8:30 م بتوقيت القاهرة

محمد جلال

واصل فريق برشلونة عروضه المميزة في بطولة الدوري الإسباني بعدما حقق فوزا غاليا أمام بلد الوليد مساء اليوم السبت بنتيجة 7-0.

والتقى برشلونة مع بلد الوليد مساء اليوم السبت على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن مباريات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الإسباني 2024-25.

وبادر رافينيا بالتسجيل في الدقيقة 20 قبل أن يضاعف ليفاندوفيسكي النتيجة في الدقيقة 24، ومن ثم أحرز كوندي الهدف الثالث للفريق الكتالوني في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني لم تتغير النتيجة كثيرا، بل انتظر رافينيا حتى الدقيقة 64 لتسجيل الهدف الرابع والثاني له في المباراة، وعند الدقيقة 72 سجل رافينيا الهدف الثالث له في المباراة والخامس لبرشلونة.

وبينما ظن الجميع أن المباراة انتهت أحرز داني أولمو الهدف السادس في الدقيقة 83، قبل أن يسجل فيران توريس الهدف السابع في الدقيقة 86.

عروض برشلونة لا تتوقف عند بلد الوليد، بل قبل هذه المباراة لعب برشلونة 3 مواجهات في الدوري الإسباني ونجح في تحقيق الفوز فيهم جميعا تحت قيادة هانزي فليك، وكانت نتائجهم كالتالي: "فالنسيا 2-1، أتلتيك بيلباو 2-1، رايو فاليكانو 2-1".

أما بلد الوليد الذي سجل فوزه الأول في الجولة الأولى أمام إسبانيول بنتيجة 1-0، لم يعرف طعم الانتصارات بعدها فكانت نتائجه كالتالي: "الهزيمة من ريال مدريد 3-0، التعادل مع ليجانيس 0-0، الخسارة اليوم أمام برشلونة 7-0".

ومن المقرر أن يلعب بلد الوليد مع سيلتا فيجو مساء يوم 15 سبتمبر المقبل، أما برشلونة فيلتقي مع جيرونا في نفس اليوم، ضمن مباريات الجولة الخامسة للبطولة المحلية.

وبهذه النتيجة، يواصل برشلونة صدارة ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق فياريال صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط فقط.

أما بلد الوليد لا يزال في المركز الـ 12 برصيد 4 نقاط فقط.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved