يقتل والدته لرفضها إتمام زواجه.. وأشقاؤه: «مريض نفسي»

آخر تحديث: السبت 31 أكتوبر 2015 - 1:30 م بتوقيت القاهرة

كتب- علاء شبل

‫شهدت قرية خرسيت التابعة لمركز طنطا جريمة قتل، عندما أقدم شاب أربعيني على قتل والدته المسنة لرفضها الموافقة على تزويجه، بسبب رفض فتيات القرية الموافقة عليه لمرضه ولم يجد الشاب طريقة لتحقيق رغبته الملحة في الزواج سوى بالتخلص من والدته التي يقيم معها وحده في بيتها ظنا منه أن خلو المنزل سيكون الطريق لزواجه.

تلقى اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربيه بلاغا من العميد إبراهيم عبد الغفار، مدير مباحث المديرية، بالعثور على جثة لسيدة في العقد السابع من عمرها تدعى "عزيزة ع - 65 عاما" في منزلها بقرية خرسيت التابعه لمركز طنطا وبها آثار نزيف حاد بأنفها وأذنها .

وكشفت تحريات فريق البحث برئاسة العقيد حلمى أبو الليل رئيس مباحث المديرية والمقدم أحمد جعيصة رئيس مباحث المركز ومعاونيه توفيق شهوان أن مرتكب الواقعة ابنها الأكبر إبراهيم ، 40 عاما، بسبب كثرة الخلافات بينهما لرغبته في الزواج ورفض المجنى عليها ذلك بسبب مرضه.

وأكد شقيقاه إيهاب "35 عاما" ومحمد "30 عاما" في التحقيقات أن شقيقهما قتل أمهما بسبب إصابته بمرض نفسي وانه سبق إلحاقه بأحد المصحات النفسية عدة مرات لعلاجه من مرضه النفسى كما سبق للمتهم إشعال النار في منزلهم.

ألقى القبض على المتهم ونقلت جثة الأم إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعى وصرحت النيابة بدفن الجثه وقررت النيابة عرض المتهم على خبير نفسي لتحديد مدى مسئوليته عن أفعاله.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved