روما وتشيلسي يتصارعان على صدارة المجموعة.. ومواجهة صعبة لمانشستر أمام بنفيكا

آخر تحديث: الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 - 12:14 م بتوقيت القاهرة

الشروق

تنتظر عشاق الساحرة المستديرة اليوم، الثلاثاء، جولة نارية في دوري أبطال اوروبا، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدوري المجموعات.

وتتصدر مواجهة تشيلسي وروما ترتيب مباريات اليوم من حيث الأهمية، لكونها بين متصدر المجموعة الثالثة تشيلسي برصيد 7 نقاط، وروما الثاني برصيد 5 نقاط.

ويحاول تشيلسي أن يكون ضيفا ثقيلا على روما في ملعبه الأولمبيكو، فيما يأمل أصحاب الأرض في خطف الفوز الذي يؤهلهم لصدارة المجموعة.

ولحساب نفس المجموعة يسعى أتليتكو مدريد الإسباني في تحقيق فوزه الأول بدور المجموعات عندما يستضيف كاربكا أجدام الأذربيجاني على ملعبه الجديد بعد التعادل في الجوله السابقه في أذربيجان 1/1.

فيما سيكون مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني المخضرم البرتغالي جوزيه مورينيو، على موعد مع مواجهة صعبة حينما يستضيف بنفيكا البرتغالي على ملعب أولد ترافورد.

ويأمل مانشستر يونايتد في تحقيق فوزه الرابع على التوالي وتعزيز صدارته للمجموعة الأولى وحسم التأهل لدور الـ16 مبكرا، فيما يرغب الفريق البرتغالي في تحقيق أي نتيجة إيجابية خاصة أنه يتذيل المجموعة دون نقاط بعد خسارة 3 مباريات.

ويستضيف بازل السويسري وصيف المجموعه ب6 نقاط، سيسكا موسكو الروسي ثالث المجموعة برصيد ثلاث نقاط في لقاء يوعد بكثير من الإثارة.

أما المجموعة الثانية التي يتصدرها العملاق الفرنسي باريس سان جرمان بالعلامة الكاملة، فمباريتها يعتبرها الكثيرون اختبارا سهلا للكتيبة الفرنسية ضد أندرلخت البلجيكي بعد الفوز العريض عليه في الجولة الماضية برباعية نظيفة على أرض الأخير، وفي لقاء آخر يخرج بايرن ميونخ الألماني بقيادة يوب هاينكس، ليلاقي سيلتك الأسكتلندي بعد الفوز عليه في الجولة السابقة بثلاثية نظيفة على أرض الألمان.

و في المجموعة الرابعة يخرج عملاق كتالونيا برشلونة الإسباني متصدر المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة أيضا بتسع نقاط من ثلاث جولات لملاقاة متذيل الترتيب، أولمبياكوس اليوناني في أثينا في اختبار سهل لميسي ورفاقه.

 ويستعد سبورتنج لشبونة البرتغالي ثالث الترتيب بثلاث نقاط لاستضافة بطل إيطاليا يوفنتوس ثاني المجموعة بسته نقاط، على ملعبه في لقاء مثير، وسوف يحدد من الذي سيصعد إلى الدور الثاني رفقة برشلونه الذي سوف تكون فرصته أسهل في الصعود.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved