ويست هام يقسو على أستون فيلا برباعية في الدوري الإنجليزي

آخر تحديث: الأحد 31 أكتوبر 2021 - 8:57 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

ضاعف ويستهام محنة مضيفه أستون فيلا في الدوري الإنجليزي لكرة القدم وحقق عليه فوزا كبيرا 4 / 1 كما واصل نورويتش سيتي مسلسل انهياره في المسابقة وفشل مجددا في تحقيق الانتصار الأول له هذا الموسم وخسر 1 / 2 أمام ضيفه ليدز يونايتد اليوم الأحد في المرحلة العاشرة من المسابقة.

وحقق ويستهام اليوم انتصاره الثالث على التوالي ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف مانشستر سيتي وبفارق خمس نقاط عن المتصدر تشيلسي.

وفي المقابل، تجمد رصيد أستون فيلا عند عشر نقاط في المركز الخامس عشر بعدما مني بالهزيمة الرابعة على التوالي في المسابقة.

وأنهى ويستهام الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما بن جونسون وديكلان رايس في الدقيقتين السابعة و38 مقابل هدف سجله أولي واتكينز في الدقيقة 34 .

وفي الشوط الثاني ، تعرض إزري كونسا لاعب أستون فيلا للطرد في الدقيقة 50 ليستغل ويستهام النقص العددي في صفوف مضيفه ويحرز هدفين آخرين عن طريق بابلو فورنالس وجارود بوين في الدقيقتين 80 و84 .

وتجمد رصيد نورويتش سيتي عند نقطتين في المركز العشرين الأخير بجدول المسابقة فيما حقق ليدز يونايتد فوزه الثاني في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ورفع رصيده إلى عشر نقاط.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم تقدم رافينيا لفريق ليدز بهدف في الدقيقة 56 ، ورد نورويتش سريعا بهدف التعادل عن طريق أندرو أوموباميد في الدقيقة 58 .

ولكن ليدز سجل هدف الفوز بشكل سريع أيضا عن طريق رودريجو في الدقيقة 60 .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved