نيللي كريم تستعرض أعمالها المقبلة.. وخيري رمضان: شكل الجواز وشه حلو عليكي

آخر تحديث: الأحد 31 أكتوبر 2021 - 10:39 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

أعربت الفنانة نيللي كريم، عن سعادتها بالحصول على جائزة الإبداع عن مجمل أعمالها بمهرجان قرطاج السينمائي، متوجهة بالشكر إلى إيهاب فهمي، سفير مصر بتونس، على اهتمامه بالمصريين المشاركين بداية من وصولهم وحتى عودتهم إلى أرض الوطن.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حديث القاهرة»، الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء الأحد، أن آخر فنان مصري حصل على تكريم من مهرجان قرطاج السينمائي كان عادل إمام، معربة عن سعادتها بتكريمها بعد «الزعيم».

وذكرت أن مسلسلها الرمضاني «أحوال شخصية» يناقش قضية اجتماعية هامة في شكل دراما متصلة وليست منفصلة، مؤكدة على تقديرها واحترامها لمؤلف المسلسل الكاتب إبراهيم عيسى.

وعن دورها بمسلسل «وعد إبليس»، أكدت أنها تجربة جديدة تقدم فيها شخصية سيدة شريرة، قائلة إنها تعمل في الوقت نفسه على مسلسل حلقات متصلة منفصلة مع الفنانين إياد نصار وأحمد داوود سيتم عرضه على منصة إلكترونية.

وأوضحت أن تصوير مسلسل «الجسر» مع المخرج بيتر ميمي، كان سبب عدم حضورها لمهرجان الجونة السينمائي، ليعلق الإعلامي خيري رمضان: «ده الجواز كان وشه حلو عليكي».

وعقبت الفنانة على كلام الإعلامي: «شكلها كده، توقعت أقعد في البيت لكن بشتغل دلوقتي»، مجيبة عما إذا كان الزواج أنهى عقدتها من الرجال: «معنديش عقدة من الرجالة عمومًا، ربنا قال إن لسة فيه خير والتالتة تابتة إن شاء الله».

وكرمت إدارة مهرجان أيام قرطاج السينمائية الفنانة نيللي كريم عن مجمل أعمالها وتقديرًا لمسيرتها السينمائية والفنية، ولاقى تكريم نيللي كريم وصورها في حفل افتتاح المهرجان تفاعلاً من جمهورها على مواقع التواصل، والذين احتفلوا بها برفقة زوجها هشام عاشور.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved