محافظ الغربية يسلم جهاز 50 عروسا ضمن مبادرة «سترة»

آخر تحديث: الأحد 31 أكتوبر 2021 - 11:28 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

شهد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، مساء اليوم الأحد، حفل تسليم جهاز لـ٥٠ عروسًا من الفتيات غير القادرات على شراء مستلزمات العرائس من الأجهزة المنزلية، بحضور أماني النادري وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ومديري المديريات بالمحافظة.

وأكد محافظ الغربية دعم المحافظة المستمر لمثل هذه المبادرات، والتي تأتي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ومبادرته؛ لدعم وتطوير مؤسسات المجتمع المدني في دعمها للأسر الأشد فقراً.

وقال رحمي إن هذا الحفل يمثل أفضل ختام لاحتفالات المحافظة بعيدها القومي والتي انطلقت بأداء صلاة الجمعة بالمسجد الأحمدي في بداية الشهر، واختتمت بتجهيز الفتيات المقبلات على الزواج بالمحافظة، متمنيًا لهن حياة زوجية سعيدة ناجحة كونهن أمهات المستقبل ومربيات الأجيال القادمة.

وأوضح أهمية حملة "سترة" التي تهدف لتوفير الرعاية للأسر الأكثر فقراً، من خلال توفير جهاز متكامل للعرائس يساهم في تخفيف العبء على الأسر، وتيسيراً للزواج وتخفيفاً من أعبائه، بتقديم جهاز مكون من ٧ أجهزة لـ٥٠ عروسًا من محافظة الغربية.

وأشارت أماني الندري إلى دور وزارة التضامن في توفير كافة الخدمات للأسر الأكثر احتياجاً، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، والذي يسعى لتوفير حياة كريمة للقرى المصرية الأولى بالرعاية، مقدمةً الشكر لمحافظ الغربية على دعمه لكافة الأنشطة الخدمية والمجتمعية التي تقدم على أرض المحافظة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved