بأغاني التراث.. كورال الأطفال يداعب جمهور مسرح 23 يوليو بالمحلة

آخر تحديث: الإثنين 31 أكتوبر 2022 - 10:03 م بتوقيت القاهرة

شهد مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى ليلة فنية جديدة، بمشاركة فرقة كورال الأطفال، بقيادة المايسترو الفنان محمد مسعد، والتي قدمت فاصلا منوعا من أغاني التراث، وذلك ضمن برنامج الفعاليات الثقافية والفنية التي تنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة المخرج الفنان هشام عطوة، في محافظة الغربية.

بدأ الحفل بعزف المقدمة الموسيقية لرائعة سيدة الغناء العربي أم كلثوم "انت عمري"، من ألحان موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، وذلك بعد عزف السلام الوطني.
فيما شهد الحفل عدد من الأغنيات الوطنية والعاطفية لكبار المطربين في مصر والوطن العربية، والتي داعب بها فريق الكورال جمهور الحفل، ومن بينها اعمال لفيروز، وشادية، وفايزة أحمد، وسط تصفيق كبير من جانب الحاضرين.

يذكر أن مسرح 23 يوليو كان قد استقبل لفيف من الشعراء العرب والأجانب خلال أمسية أدبية أقيمت على المسرح يوم السبت الماضي، ضمن فعاليات مهرجان طنطا الدولي للشعر في دورته الثامنة، والمقام بمدينة طنطا، تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، وبرئاسة الشاعر محمود شرف، وتحت إشراف محمد حمدي، رئيس إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي، والإدارة العامة لثقافة الغربية برئاسة الأديب جابر سركيس.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved