رونالدو يلمح لعودته للمشاركة مع منتخب بلاده

آخر تحديث: الإثنين 31 ديسمبر 2018 - 4:46 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي عن موعد عودته لتمثيل منتخب بلاده، بعد أن غاب عن الفريق خلال الفترة الأخيرة من نهاية 2018 في أعقاب الخروج المبكر من كأس العالم روسيا 2018، بعد الخسارة أمام الأوروجواي بنتيجة 2-1 في دور الـ16.

وأوضح رونالدو أنه سيكون تحت تصرف مدرب منتخب بلاده فرناندو سانتوس في العام الجديد 2019.، موضحًا أن عودته للمنتخب قد تكون وشيكة.

وقال أفضل لاعب في العالم خمس مرات، في حوار مع  صحيفة «ريكورد» البرتغالية اليوم، الإثنين: « سكون متواجدًا مع المنتخب بداية من العام الجديد، وسأكون تحت تصرف المدرب في أي وقت»..

وبعد بداية عانى خلالها من عقم تهديفي، استعاد رونالدو إيقاعه مع يوفنتوس، ويتصدر حاليا ترتيب هدافي الدوري الإيطالي مع 14 هدفًا.

وفي غياب رونالدو، بلغ المنتخب نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، المسابقة المستحدثة من الاتحاد القاري للعبة هذا الموسم، حيث سيواجه نظيره السويسري، بينما يجمع نصف النهائي الثاني بين إنجلترا وهولندا.

وتستضيف البرتغال مباراتي الدور نصف النهائي، إضافة الى المباراة النهائية ومباراة تحديد المركز الثالث، في الفترة الممتدة بين الخامس من يونيو المقبل والتاسع منه.

وكان سانتوس قد رفض في تصريحات مطلع ديسمبر الحالي، تأكيد ما إذا كان رونالدو سيعود الى صفوف المنتخب في الفترة المقبلة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved